إعــــلانات

المنيعة: الشرطة توقف جمعية أشرار مختصة في سرقة المساكن

المنيعة: الشرطة توقف جمعية أشرار مختصة في سرقة المساكن

تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المنيعة ثلاثة أشخاص مسبوقين قضائيا تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 22 سنة ، ينشطون ضمن جمعية أشرار قامت بالسرقة من داخل مسكن متبوع بالتهديد بالاعتداء بواسطة سلاح أبيض بأحد أحياء مدينة المنيعة.

العملية تمت بعد إيداع شكوى من قبل الضحية مفادها تعرضها للسرقة من داخل مسكن مع التهديد بواسطة سكين ، إستهدفت أغراض منزلية ، هواتف نقالة و مبلغ مالي ، على الفور تم إتخاذ الإجراءات القانونية مع تكثيف الأبحاث و التحريات قصد تحديد هوية الفاعلين، أفضت نتائجها إلى توقيف المشتبه فيهم مع إسترجاع المسروقات، تم إنجاز ملف جزائي في حقهم عن قضية الحال أحيلوا بموجبه أمام الجهات القضائية بالمنيعة.

طالع أيضا: سفير السعودية بالجزائر يتفقد أكبر مشروع استثماري فلاحي بالمنيعة

قام سفير المملكة العربية السعودية في الجزائر، اليوم الاربعاء، بزيارة تفقد إلى مدينة المنيعة .

وذلك للاطلاع على أكبر مشروع استثماري فلاحي بالمنطقة بشراكة جزائرية سعودية.

صاحب المشروع هو الامير مشعل بن سعود بن عبد العزيز ال سعود، ويظهر في الوثيقة اسفله طبيعة هذا المشروع.

طالع أيضا: سفير السعودية: المملكة تعزم تطوير علاقاتها مع الجزائر

إستقبل ابراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، سفير المملكة العربية السعودية عبد الله بن ناصر البصيري. الذي أدى له اليوم الأربعاء زيارة مجاملة بمقر المجلس.

وتناول الطرفان خلال هذا اللقاء،  العلاقات الأخوية المتجذرة بين المملكة العربية السعودية والجزائر وسبل الرقي بها.

كما إتفق السفير السعودي وبوغالي على ضرورة استغلال القواسم المشتركة لتجسيد الإرادة السياسية لدى البلدين. لتنويع مجالات التعاون وإعطاءه الدفع اللازم حتى يكون في مستوى التاريخ المشترك والتطلعات المستقبلية.

وأكد السفير  السعودي عزم المملكة على تطوير علاقاتها مع الجزائر لاسيما في ظل توجهاتها الجديدة. وأعرب عن تطلعه لاتخاذ تدابير من شأنها أن تسهل حركة الأشخاص للتقريب بين البلدين خاصة على مستويي الأعمال والسياحة.

كما نقل عبد الله بن ناصر البصيري لرئيس المجلس دعوة من نظيره رئيس مجلس الشورى السعودى. من أجل زيارة المملكة العربية السعودية،  وعبر  له عن استعداده لزيارة الجزائر.

إقرأ أيضا:

قوجيل يؤكد على أهمية تعميق العلاقات البرلمانية مع السعودية

إستقبل رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، اليوم الثلاثاء، عبد الله بن ناصر البصيري، سفير المملكة العربية السعودية لدى الجزائر، الذي أدى له زيارة مجاملة.

وحسب بيان للمجلس، تناول اللقاء واقع وآفاق العلاقات الثنائية التاريخية المميزة التي تربط بين البلدين والتي تعود إلى سنوات الثورة التحريرية المباركة.

وثمن الطرفان مستويات التشاور والتنسيق بين قيادتي البلدين من خلال الحرص على ديمومة التواصل والتشاور من أجل تفعيل أكبر لآليات التعاون في جميع المجالات.

وأكد قوجيل بهذه المناسبة، على أهمية تعميق العلاقات على المستوى البرلماني من خلال تبادل زيارات الوفود البرلمانية وتفعيل مجموعات الأخوة والصداقة وذلك لمرافقة الديناميكية الحاصلة بين حكومتي البلدين.

هذا وشكلت المقابلة سانحة لتبادل وجهات النظر حول المسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك واستعراض آليات تنسيق الجهود وتعزيز التشاور بما يخدم طموحات وآمال الأمتين العربية والإسلامية.

يتيح لكم تطبيق النهار الآن الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط ” البلاي ستور ” من هنا

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/Muh7e
إعــــلانات
إعــــلانات