إعــــلانات

قضية نوميديا لزول وريفكا.. حجز ممتلكات البرلمانية السابقة لعمارة

قضية نوميديا لزول وريفكا.. حجز ممتلكات البرلمانية السابقة لعمارة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الدار البيضاء بإصدار قرارا يقضي بمنع  التصرف ضد شركة Geni farm المختصة في صناعة الأدوية بولاية عنابة لمالكته البرلمانية السابقة المسماة لعمارة سعاد.

والدة المتهم الرئيسي صاحب شركات وهمية أسامة رزيڨ التي تحمل تسميات “FUTURE GATE”، “SVIT-OSVITI و”INSIDE.CO المتابعتين في قضية الاحتيال  التي تعرض لها أزيد من 65  طالبا جزائريا  بعد أن  قدمت هذه الشركة عروضا وهمية للدراسة بأوكرانيا.

و حسب مصادر النهار فإن قاضي التحقيق أمر بحجز و تجميد جميع ممتلكات المتهمة رفقة إبنها المدعو أسامة رزيڨ المتهم الرئيسي في قضية الحال التي توبع فيها ايضا المؤثرين.

كل من نوميديا لزول و محمد ابركان المدعو “ستنالي” و فاروق بوجملين المدعو  “ريفكا” المتواجدين رهن الحبس المؤقت.

إلى جانب متهمين آخرين بعدما وجهت لهم تهم تتعلق بجنحة المشاركة في النصب على الجمهور، وجنحة المشاركة في تبييض الأموال باستعمال تسهيلات يمنحها نشاط مبني في إطار جماعة إجرامية منظمة،

جناية المشاركة في الإتجار بالأشخاص المرتكبة من طرف جماعة إجرامية منظمة وذات طابع عابر للحدود الوطنية.

وجنحة المشاركة في مخالفة التشريع والتنظيم الخاصين بالصرف وحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج.

طالع أيضا:

رفض الإفراج عن ريفكا ونوميديا لزول و9 متهمين آخرين

رفض الإفراج عن ريفكا ونوميديا لزول و9 متهمين آخرين

أيدت غرفة الاتهام بمجلس قضاء العاصمة، أمر قاضي التحقيق في قضية النصب على الطلبة الجامعيين. حيث رفضت الإفراج عن المتهمين 11 المتواجد بينهم مؤثرين على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. يتقدمهم المتهم “ب.فاروق” المعروف باسم” ريفكا” و” نوميديا لزول” و” ستانلي ” .

وكانت هيئة دفاع المتهمين الموقوفين، قد استأنفت أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الدار البيضاء.كما والتمست خلال الجلسة العلنية الغاء الأمر المستأنف والتصدي من جديد بالافراج عن المتهمين. واحتياطيا وضعهم تحت نظام الرقابة القضائية.

والجدير بالذكر  ان القضية، يتواجد فيها  11 متهما رهن الحبس المؤقت على ذمة التحقيق،  كما تم وضع 3 متهمين تحت الرقابة القضائية. ويتعلق الامر بالفتاة القاصر المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “إيناس عبدلي”، وكذا كل من “ب.محمد امين “،”ت.نسيم”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/P2CdG
إعــــلانات
إعــــلانات