إعــــلانات

لاعبو مولودية وهران يريدون أجورهم الشهرية

بقلم ش. محمد
لاعبو مولودية وهران يريدون أجورهم الشهرية

علمتالنهارمن مصادرها الخاصة أن لاعبي مولودية وهران جد مستائين من خرجة إدارة العربي عبد الإله، وهذا بسبب عدم ضخ أجورهم الشهرية منذ مدة طويلة، وهو ما دفعهم للتحرك هنا وهناك من أجل الضغط على الإدارة حتى يتمكنوا من تلقي ولو أجرة شهرية واحدة تكون متنفسهم، خاصة وأن أغلبهم يتخذ من كرة القدم مصدر رزق له، حدث هذا بعد أن طالب الظهير الأيمن سنوسي بن زيان العربي عبد الإله بتسبيق أجرة شهر واحد بمناسبة دخوله القفص الذهبي، إلا أن محاولاته جميعها باءت بالفشل.

 اتحاد الحجار منافس المولودية القادم

تعرّف فريق مولودية وهران على منافسه في الدور الـ16 من منافسة كأس الجمهورية، ويتعلق الأمر باتحاد الحجار الذي تمكن من الإطاحة بشبيبة تيارت بثلاثية مقابل هدف واحد. للإشارة، فإن الحجار بلدية في ولاية عنابة وينشط فريقها الاتحاد في بطولة ما بين الرابطاتالمجموعة الشرقية، كما أنه يحتل مؤخرة الترتيب.

 بن شاذلي: “نريد التتويج بكأس الجمهورية

رغم أن هدف فريقه يبقى الخروج من الوضعية الصعبة التي يعيشها وسلسلة النتائج السلبية التي يحققها، إلا أن مدرب مولودية وهران جمال بن شاذلي صرح أنه يريد الذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية، حيث قال: “سنسعى إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في منافسة السيدة الكأس، كما ترون القرعة جاءت لصالحنا والدور المقبل سيعرف خروج العديد من فرق القسم الأول المحترف، وهو ما سيفسح لنا المجال لفرض منطقنا ولم لا التتويج بها“.

 ميزاير نال وثائقه رسميا وفدال قد يكون على رأس المسرّحين

بعد الحارس ميزايير الذي تأكدت مغادرته رسميا في مرحلة التحويلات الشتوية، حيث نال وثائق تسريحه ظهر أمس بعدما وصل إلى أرضية اتفاق مع إدارة النادي، ويتوجه نحو التوقيع في جمعية الخروب، علمتالنهارمن مصادرها الخاصة أن المهاجم فدال حمودة قد يكون الاسم الثاني الذي سيحزم أمتعته ويغادر الفريق، وهذا بسبب الإصابات العديدة التي عانى منها هذا الموسم والتي لم تسمح له بالمشاركة مع الفريق في جميع مواجهات البطولة واكتفى فقط بالمباريات الودية، وعليه فإنه يمكن القول إن اللاعب غير محظوظ تماما، حيث لا يختلف اثنان عن الإمكانات الكبيرة التي يملكها وكذا الأخلاق العالية التي يتمتع بها.

 مواجهة ودية أمام سريع غليزان

وفي سياق منفصل، سيكون فريق مولودية وهران على موعد مع إجراء لقاء ودي تحضيري ظهيرة الغد بملعب بن فريحةسانتوجانيجمعه بسريع غليزان الذي ينشط في القسم الثاني للهواة، وهي المواجهة التي أصبحت تقليدا للحمراوة لتصحيح أخطائهم المرتكبة في المواجهات الرسمية.

 ممثلون عن نفطال منذ أمس في وهران

حل أمس ممثلون عن شركة نفطال، حيث التقوا بأعضاء مجلس إدارة مولودية وهران يتقدمهم رئيس المجلس العربي عبد الإله، وحسب ما علمناه فإن السبب وراء حضورهم هو وضع آخر اللمسات على الاتفاقية قبل التوقيع على العقد بحر الأسبوع المقبل.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/HhnkV
إعــــلانات
إعــــلانات