إعــــلانات

لا اريدها سوى متخلقة جميلة وسأكون معها شهما واصيلا

لا اريدها سوى متخلقة جميلة وسأكون معها شهما واصيلا

فرصة من ذهب لأفراحكم هذا الصيف

هي فرصتكم التي لان تجدوها إلا عبر جريدة النهار ومركز الأثير.. ستكون لصيفكم فرحة بنكهة لن تضاهيها فرحة. من خلال إعلانات لرجال ونساء أبانوا عن نيتهم في الحلال في رحاب صفحتنا الغراء أدم وحواء. فرصة من ذهب لأفراحكم هذا الصيف. هديتنا لكم ومنانا أن تحظوا بما تتوقون إليه في رحاب الحلال وعلى سنة الرسول الكريم.

الرقم السري :

138043

لا اريدها سوى متخلقة جميلة وسأكون معها شهما واصيلا

مشاغل الحياة كثيرة لدرجة أن الواحد منا بات لا يجد لنفسه وقتا يقتطعه للبحث عن رفيقة للدرب. ولعل العمل والمسؤوليات هما من أعاقاني للبحث عن فرصة ثانية اتمكن من خلالها من العثور على نصفي الثاني. لست متطلبا ولن اكون مبالغا إن أنا قلت انني لا أبتغي سوى العثور على امرأة ناضجة، جميلة الأخلاق والخلق. يمكنها من ان تغير رتابة حياتي الى حياة ملؤها الافراح و المسرات.

انا رضا من مدينة الورود البليدة، ابلغ من العمر60سنة، مطلق بأولاد بالغين باتوا منشغلين بحياتهم و أمورهم. ما جعلني اهفو الى تحقيق مرادي في الاستقرار الى جانب من يمكنها تفهم حالتي النفسية. فأنا و الحمد لله اتدبر اموري المادية بطريقة جيدة، فأنا موظف مستقر في قطاع الصحة. و ابدو اصغر بكثير من سني، لدرجة ان كل من يراني يخالني في الاربعين.

اريد ان اتمكن من التعرف على إمرأة من إحدى ولايات الوسط الجزائري او العاصمة تحديديا، سنها من 48الى 55سنة. اقبلها مطلقة او ارملة بدون اولاد، لا امانع إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت، واعد بدراسة كل الاقتراحات.

طالع أيضا :

الرقم السري :

 136994

بنت أصول جميلة أتخذها حليلة

منذ أن عثرت على هذا المنبر وأنا أمني نفسي أن أظفر بمن تكون أهلا لقلبي الطيب. فالحياة التي أحياها لا ينقصها سوى رفيقة حليلة على سنة خير الخلق. تكون معي الصديقة والصدر الذي يحتوي ما قد أحياه من تعب أو وهن الدنيا. لذا لم أتردد في الإفصاح عن رغبتي في العثور على راحة بالي في الحال من خلال الأثير. حيث أنني طرقت الأبواب داعيا المولى التوفيق والسداد.

أنا أربعيني من المدية، لم يسبق لي الزواج، عامل في قطاع البناء. كما أملك سكنا خاصا وأريد أن يحقق حلم والدي بأن يكون مستقرا. لا أريد سوى أن يسوق لي القدر فتاة شابة لا يتعدى عمرها 35 سنة، من ولايات الوسط الجزائري. أكثر ما أتمناه أن تكون شريكة عمره بيضاء البشرة وممتلئة الجسم. كما أقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد وأعدها بموفور العناية والرعاية.

طالع أيضا :

صاحبة مروءة ومبادئ تنتظر النصيب

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/kHs2J
إعــــلانات
إعــــلانات