إعــــلانات

لمن تحلم بحياة هادية وجميلة طلبك لدينا..

لمن تحلم بحياة هادية وجميلة طلبك لدينا..

الرقم السري :

136650

لمن تحلم بحياة هادية وجميلة طلبك لدينا..

نبدأ باسم الله متوكلين على الله، في ركننا هذا وكل أملنا أن يعثر كلٌ على ضالته تحت سقف الحلال. نقدك لكم أول عرضا لشاب من إحدى ولايات الوسط الجزائري، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب لم يسبق له الزواج. عامل مستقر في مؤسسة خاصة، لديه مسكن خاص مع الأهل، صادق في طلبه ومسؤول في حياته. اتصل بنا بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، يتمنى أن يجمعه القدر بفتاة أحلامه التي تكون قرة عينه. يفضلها من إحدى ولايات الوسط، أقل من 35 عام، لا يهمه غنة كانت عاملة أو ماكثة بالبيت. تكون بنت أصل وعازبة مثله وجميلة.

الرقم السري :

136651

على سنة خير المرسلين يريد الاقتران وإكمال نصف الدين

بيقين بأن الله على كل شيء قدير، وسعيا منه لإكمال نصف الدين، اتصل بنا شاب أعزب من ولاية عين الدفلى. وأعرب عن رغبته الملحة في الزواج، صاحب الطلب يبلغ من العمر 41 سنة، متقاعد من صفوف الجيش، لديه سكن خاص.

يريد أن يكون له نصيب مع امرأة حنون، تكون من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري. سنها لا يتعدى 35 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. وأكثر ما يتمناه أن تكون من ستتقاسم معه العمر والعشرة جميلة الجوهر قبل المظهر.

الرقم السري :

136652

صادق الوعد يبحث امرأة أصيلة تكون له السند

واحد من الرجال الذي أبدوا لنا نيتهم الطيبة في الاقتران، راسلنا ومن خلال رسالته أظهر الكثير من الاحترام. هو عبد القادر من إحدى من إحدى ولايات الغرب، أعزب لم يسبق له الزواج. يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر ومقيم مع الأهل.

يبحث عن زوجة محترمة يكمل إلى جانبها نصف دينه، تكون سندا له على سنة الله ونبيه الكريم. يفضلها من إحدى ولايات الوسط أو الغرب، سنة أقل من 30 سنة، حبذا لو تكون عاملة، عزباء ومقبولة الشكل.

طالع أيضا :

من يكفل لي السعادة أكن له زوجة فوق العادة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/mDrQB
إعــــلانات
إعــــلانات