إعــــلانات

من يطرق الباب وينوي بي الزواج..؟

من يطرق الباب وينوي بي الزواج..؟

الرقم السري :

136557

من يطرق الباب وينوي بي الزواج..؟

أنا شابة من مدينة الورود البلدية، أبلغ من العمر 35 عاما، عزباء لم يسبق لي الزواج. أشغل منصب أستاذة في الطور المتوسط، جميلة وحنونة ومسؤولة، بشهادة كل من حولي طيبة الخصال، وأخلاقي فوق كل اعتبار.

أريد أن تكون لي فرصة طيبة من خلال هذه الصفحة الغراء. لأتعرف بإذن الله على رجل حياتي الذي أحيى إلى جانبه تحت سقف بيته الهناء وراحة البال. رجل أفضله من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنه لا يتجاوز 45 سنة، أريده أعزبا. كما أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد، شرطي الوحيد أن يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكو ن لديه مسكن.

الرقم السري :

136558

فمن يلفها بالأمان.. ويكون لها زوجا ولا في الأحلام

شابة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 39 سنة، متميزة على كل الأصعدة. بالرغم من الانكسار الذي المّ بها إلا أن ذلك يجعلها تعلن الاستسلام وترفع الراية، مرت بتجربة زواج فاشلة. لكن هذا لم يمنعها من الرقي في حياتها، واستغلال كل فرصها، بعد الطلاق أعادت وزاولت دراستها، ونلت الشهادة العليا.

ترغب في الاقتران برجل جاد في طلبه، تعد أن تكون له زوجة طيبة تعينه على أمور الدين والدنيا. تريده من إحدى ولايات الشرق أو الوسط للبلاد، سنه لا يتعدى 50 سنة، يكون أرمل أو مطلق. عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

طالع أيضا :

حسن السيرة والسلوك.. يطلب منك الزواج

الرقم السري :

136254

حسن السيرة والسلوك.. يطلب منك الزواج

بشهادة من حوله، رجل أصيل صادق في حياته، اتصل بنا متوسما خيرا، يتمنى لأن يرتبط في القريب من واحدة من بنات حواء، هو من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 37 سنة، عازب كما لم يسبق له الزواج، موظف مستقر في مؤسسة عمومية مرموقة، مكنته من تأمين سكن خاص سيكون عشا لتحقيق أحلامه هو ومن سيختارها شريكة لحياته.

على سنة الله ورسوله الكريم، يرغب في الستر والهناء الجميل، يحلم لأن يدخل القفص الذهبي إلى جانب فتاة صادقة تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها لا يتجاوز 30 ربيعا، يفضلها عزباء، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

طالع أيضا :

من تكمل الطريق إلى جانب رجل شهم أمين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/WgFdK
إعــــلانات
إعــــلانات