إعــــلانات

مجلة الجيش: إنجازات حافلة بالنجاحات للجيش سنة 2018

مجلة الجيش: إنجازات حافلة بالنجاحات للجيش سنة 2018

سخّرت القيادة العليا للجيش الوطني إمكانياتها المادية والبشرية، من أجل مواكبة الرقي والعصرنة وذلك بدعم من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني.

وركزت مجلة الجيش في العدد 665 الصادر في ديسمبر 2018، على الإنجازات السنوية التي ميزتها الزيارات الميدانية للفريق قايد صالح وكذا إنجازات الجيش التي كانت حافلة بالنجاحات .
فمن بين الزيارات والتدريبات التي أجراها الفريق قائد صالح، هي التمارين البيانية التكتيكية بالذخيرة الحية من بينها تمرين” الأبرار البحري” “طوفان 2018 ” المنفذ بالواجهة البحرية الغربية و”صخر “2018” بالناحية العسكرية الثانية و”اكتساح” بالناحية العسكرية الثالثة و”عاصفة “2018 بإقليم الناحية العسكرية الرابعة و”الضحى” بالناحية العسكرية الخامسة .
كما وقف الفريق قايد صالح على التطورات لمختلف التشكيلات القتالية، باعتبار أن هذه التمارين نفذت بمستويات تكتيكية مختلفة تميزت بالاحترافية العالية في جميع مراحلها محققة بذلك الاهداف المرجوة.
كما تطرق هذا العدد من مجلة الجيش، على المجهودات الذي قام بها الجيش غي العديد من المجالات خاصة مكافحة الإرهاب مححقا بذلك نتائج باهرة .

رابط دائم : https://nhar.tv/4VVzB
إعــــلانات
إعــــلانات