إعــــلانات

مجلة الجيش: المخزن دولة محتلة تريد أن تظهر في صورة الدولة المسالمة

مجلة الجيش: المخزن دولة محتلة تريد أن تظهر في صورة الدولة المسالمة

أفادت إفتتاحية مجلة الجيش، أن المخزن يحاول أن يظهر أما المجتمع الدولي بمظهر الدولة المسالمة التي لا تكن العداء للكيان الصهيوني. رغم إغتصابه للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

كما جاء في إفتاحية مجلة الجيش، أن المخزن يحاول أن يظهر بمظهر الدولة المسالمة      التي لا تكن العداء للكيان الصهيوني. لكي يغض هذا الأخير النظر عن إحتلاله للأراضي الصحراوية  وتشريد شعبها وسلب خيراتها وإتاحة المجال أمام شركات أجنبية لنهب خيرات الشعب الصحراوي.

ومحاولة فرض سياسة  الأمر الواقع بتجاهل قرارات الشرعية الدولية التي تصب جميعا لصالح تقرير مصير الشعب الصحراوي. كما تمنعه من حقه في إقامة دولته المستقلة على أراضيه.

كما أكدت الإفتتاحية، أن المخزن يتجه إلى تصعيد أعماله العدائية إتجاه الجزائر، فبتحالفه مع الكيان الصهيوني وتمديد تعاونه معه ليشمل الجانب العسكري والأمني. يثبت أن المخزن المغربي هذه المرة ماض في آخر فصل من فصول الخيانة والتآمر على القضية الفلسطينية بهدف تصفيتها خدمة للصهيونية.

كما أن جار السوء لم يبع القضية فحسب بل بلغت به العمالة حد إتحاة المجال للكيان الصهيوني لوضع موطئ قدم له بالمنطقة التس ظلت إلى وقت قريبر عصية ومحرمة عليه.

 الوضع الذي تمر به منطقتنا يستدعي تعزيز أواصر الوحدة الطنية

قالت مجلة الجيش، أن الظروف التي تمر بها منطقتنا يستدعي مثلما أكده رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق سعيد شنقريحة. تعزيز أواصر الوحدة الوطنية  وإستعادة الثلقة. وذلك من أجل المحافظة على وديعة شهدائنا والمساهمة في بناء الجزائر الجديدة تحت قيادىة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وأضافت المجلة، أن الحرب المعلنة والأخرى الخفي، التي تشن ضد بلادنا والتكالب الشرس سيكون مآلها الفشل الذريع. أمام وعي الشعب بحساسية المرحلة وقدرة بلادنا وشعبنا وجيشنا على مواجهة كل التحديات.

وختمت إفتتاحية مجلة الجيش القول، أننا نستقبل سنة جديدة سنكون فيها أكثر قوة ووحدة. في مواجهة كل من يحاول إلحاق الأذى بشعبنا والمساس بدولتنا.

كما سيبقى الجيش الوطني الشعبي في خدمة الوطن ولايتأثر بالشائعات ولا يأبه بالأكاذيب عصيا على الأعداء والخونة. ووفيا لمبادئ نوفمبر ومخلصا لأمانة الشهداء.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها
حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidap

رابط دائم : https://nhar.tv/GckR5
إعــــلانات
إعــــلانات