إعــــلانات

محمد الترك خرجها “طاي طاي”

محمد الترك خرجها “طاي طاي”

خرج المنتج البحريني محمد الترك عن صمته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به في الأيام الماضية. والتي استدعت نقله إلى العناية المركزة إثر أزمته مع زوجته السابقة دنيا بطمة.

كما دعا محمد الترك في الرسائل التي نشرها إلى “تركه وشأنه لكي يعيش بسلام مع عائلته”. مؤكدا “أنه يشعر بالتعب مع ممن وصفهم بـ “أولاد الحرام”.

دنيا بطمة تبكي بعد طلاقها من محمد الترك !

واستشهد الترك بكلام يردّده الإعلامي مصطفى الآغا جاء فيه “بهالحياة في ناس إيجابيين مروا بأمور صعبة وتجاوزوها وفي ناس سلبيين”. و”متذمرين ومتشائمين مروا بتجارب سيئة بس ما قدروا يتجاوزوها”. و”المشكل الأكبر أنهم بدهم يعمموا التجربة على الجميع ويسودوا الحياة على الجميع”. و”يتهموا كل الناس بالخيانة والجحود والظلم والقسوة”.

كما أضاف “يا أخي تجربتك تخصك وحدك، ويمكن كنت أن شريك بنتائجها ومش بالضرورة إذا أنت تجربتك غلط”. “أو نتائجها غلط كباقي الناس كلهم غلط بغلط”. وأكد محمد الترك “أنه يحق للجميع نشر التوعية ولكن لا يحق لهم التشكيك وإصدار الأحكام طالما أن التجربة ليست تجربتهم”.

في حين، تفاعل المتابعون مع تعليق محمد الترك، متمنين أن تعود المياه على مجاريها مع زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة. خاصة وأنه بظروف نفسية سيئة جدا استدعت نقله الى المستشفى.

وعلق أحد المتابعين “منذ الإعلان عن الإنفصال ومحمد الترك يؤكد أن هناك من تسبب بخراب بيته الذي يعتبره مملكته الخاصة”. وتمنى متابعون من دنيا بطمة أن تعيد النظر بانفصالهما خاصة أن لديهما ابنتين ومن حقهما العيش حياة هادئة وعائلية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/D7o8q
إعــــلانات
إعــــلانات