إعــــلانات

مستغانم: تحرير طفل من يد مختطفيه بمزغران 

مستغانم: تحرير طفل من يد مختطفيه بمزغران 
تحرير طفل وتوقيف 7 أشخاص بينهم إمرأة تورطوا في إختطافه

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بمستغانم، مدعمين بفصيلة الأمن والتدخل، من تحرير طفل يبلغ من العمر 18سنة.

وحسب بيان لذات المجموعة، تمت العملية، بعد تلقي بلاغ إلى الفرقة الإقليمية لدرك الوطني بمزغران. مفاده إختطاف المعني وإحتجازه بداخل مسكن مع طلب دفع مبلغ مالي من عائلته مقابل إطلاق صراحه.

وأضاف نفس البيان، أن قد تم توقيف عناصر الشبكة الإجرامية وعددهم 7 أشخاص، من بينهم إمرأة.

كما تم حجز 7 أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام، و4 هواتف نقالة مع استرجاع 3 صكوك بريدية ممضية من طرف والد الطفل.

طالع أيضا:

ورقلة: توقيف شابين إختطفا طفلين قاصرين الأسبوع الفارط

في ظرف وجيز.. القبض على مختطف الطفلة القاصر بسطيف

تمكنت مصالح الشرطة بأمن ولاية سطيف، شهر ديسمبر الماضي، من إلقاء القبض على المعتدي على الطفلة القاصر، بأحد أحياء المدينة.

وحسب بيان لمصالح الأمن، فقد تمكنت من القبض على مختطف الطفلة، في أقل من 20 ساعة بعد وقوع الحادثة. ويتعلق الأمر بشخص مسبوق قضائيا، يبلغ من العمر 37 سنة.

كما سيتم تقديمه أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، فور إستيفاء الإجراءات القانونية.

طالع أيضا

سطيف: اختطاف طفلة 7 سنوات من أمام سوبيرات والأولياء تحت الصدمة

سطيف: اختطاف طفلة 7 سنوات من أمام سوبيرات والأولياء تحت الصدمة

استيقظ أولياء التلاميذ وكذا الرأي العام  بولاية سطيف على وقع خبر اختطاف للطفلة (ن.ميرا) التي تبلغ من العمر سبع سنوات. من أمام “سوبيرات” بحي ليتور في حدود الساعة الخامسة من مساء يوم الإثنين.

وفي هذا السياق وحسب مصادر “النهار” فإن الفاعل إختفى بيها لمدة تقارب الساعتين. قبل أن يتم العثور عليها باحدى العمارات المجاورة ملطخة بالدماء على مستوى الوجه والثياب.

أين أكد نفس المصدر، أن الفاعل حاول إرجاع الضحية من نافذة صغيرة موجودة بجانب العمارة التي كان بابها مغلق ليلقي بها من علو حوالي مترين. لتسقط على رأسها الوقت الذي تم تحويلها على جناح السرعة إلى المستشفى الجامعي سعادنة عبد النور.

وأضافت ذات المصادر، أن الفاعل تم التعرف عليه بكاميرا المراقبة التي تعود لنفس السوبيرات بحي بلحرش ليتور. كما أنه قد يكون الجاني من المجرمين الخطيرين الذين استفادو من الإفراج الأخير “لقراس” الذي أقره رئيس الجمهورية.

من جهته  طمأن  “كمال حمادو” مدير المدرسة الخاصة “عاليا” محل تمدرس التلميذة الضحية “ميرا” أولياء التلاميذ الذين انتابهم الخوف من مصير أطفالهم الذين يتمدرسون بالقرب من محل وقوع الاختطاف. بأن الوضع الأمني للمتمدرسين مسيطر عليه داخل المؤسسة وخارجها واليقظة موجودة إلى أن يتم تسليم التلميذ إلى أهله.

مؤكدا في حوار مع “النهار” أن التلميذة الضحية خرجت من المدرسة في حدود الساعة 12.00 من منتصف نهار البارحة بسبب فترة الإمتحانات. وتوجهت الى البيت ومن ثم الى غاية الساعة الخامسة 17.00 هي من مسؤولية أولياءها. الذين ربما كلفوها بشراء مستلزمات البيت من عند “السوبيرات”. مستطردا أن أهل الضحية متعودين إرسال بنتهم رفقة فتاة اخرى لأخذ دروس خصوصية بعد الدوام.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/XCkeI
إعــــلانات
إعــــلانات