إعــــلانات

معها ستنسى الهموم وتكون أسعد زوج في الكون

معها ستنسى الهموم وتكون أسعد زوج في الكون

الرقم السري :

136518

معها ستنسى الهموم وتكون أسعد زوج في الكون

شابة من إحدى ولايات الوسط، قبائلية الأصل، كما تبلغ من العمر 33 سنة، ذات أخلاق وجمال تسر العين. متوسطة القامة، مسؤولة وذات شرف وهمة، تمارس مهنة التعليم، بكل حرفية وضمي، عازبة لم يسبق لها الزواج. اختارت مركز الأثير لتناشد صاحب النصيب الجميل، زوج صادق متفهما يتمتع بروح المسؤولية، يكون لها الحامي. والسند في كل الظروف، تريده من العاصمة أو بومرداس، سنه ما بين 36 و43 سنة، شرطها أن يكون موظفا مستقرا. تتعاون معه في حياة تريدها مستقرة، كما تقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد. صاحبة إعلاننا هذا تعول على جدية المتصلين، وهي سترد على كل المكالمات.

الرقم السري :

136519

تتوسم الخير.. وزوجا صالحة يرافقها طول العمر

إلى شرق البلاد، نعرفكم على واحدة من البنات المتميزات، اختارت مركز الأثير وصفحة آدم وحواء لتناشد ابن الحلال. وتبني أسرة متراصة تحت سقف المودة والاحترام، كما هي موظفة مستقرة في مؤسسة تعليمية، تبلغ من العمر33سنة. ذات جمال عربي أصيل، أنيقة بيضاء البشرة، سوداء العينين، مثقفة.

تريد أن يكون لها حظ مع رجل صادق مستعجل على الزواج، يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص. كما يكون من الشرق أو الوسط، سنه لا يتجاوز 50 عام، ولا يهم إن كان أرمل أو مطلق.

الرقم السري :

136520

زوجا صادقا يعيد لها الأمل.. فمن لها يتقدم..؟

إلى غرب البلاد ومن ولاية وهران، نقدم لكم عرضا لشابة تحمل فضائل الأخلاق. تتمنى أن تزف عروسا لرجل صادق ويكون لها شريك العمر، ابنة وهران تبلغ من العمر 30 عام. عزباء لم يسبق لها الزواج، طيبة القلب، بشوشة ومتخلقة، جميلة ومثقفة، كما تمارس مهنة التعليم بكل نبل وإخلاص.

تحلم لأن يكون لها نصيب على سنة الله ورسوله مع إنسان محترم وجاد، تريده من ولايات الغرب الجزائري. سنه أقل من 40 سنة، تقبله أعزب فقط، يكون عاملا مستقرا، وتفضل سكن خاص.

طالع أيضا :

زوج طيب محترم يحيي في قلبي الأمل

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/koB0U
إعــــلانات
إعــــلانات