إعــــلانات

من البليدة أحلى عروس

من البليدة أحلى عروس

الرقم السري :

138091

من البليدة أحلى عروس

من مدينة الورود، اتصلت بنا إحدى بناتها، عزباء في الـ42من العمر، بشوشة حنونة. كما هي على قدر كبير من المسؤولية، عروس ممتازة لمن يطمح في الإستقرار والثباث.

لا شرط لصاحبة إعلاننا هذا سوى أن يكون من ستجتمع به تحت سقف الحلال من إحدى ولايات الوسط. سنّه لا يتجاوز50سنة، كما تقبله مطلقا بدون أولاد. كما تقبله أرملا بأولاد تتعهد على رعايتهم وحبهم ومنحهم الدفء والحب وتغدق عليهم بالإحتواء. شرط العمل المستقر والسكن الخاص من أهم ما تعول عليه صاحبة إعلاننا الأول. حتى ترسم من خلالها معالم السعادة في حياة من ستختاره حليلا.

الرقم السري :

138092

من يسكن أربعينية سويداء قلبه؟

من ولاية مستغانم خاطبتنا شابة في الأربعين من عمرها، عزباء لم يسبق لها الزواج، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية. سمراء البشرة، ومتوسطة القامة، بشوشة كيّسة، من النوع الذي يزرع البهجة والسرور في قلب المحيطين بها.

هاتفتنا صاحبة الإعلان الثاني في ركننا هذا والأمل يحذوها أن تجد نصيبا تكمل معه مشوار العمر. ولا تود سوى أن تكون الشهامة والرجولة من شيم من ستختاره أنيسا لها، سنه لا يتجاوز55سنة. تقبله مطلقا أو أرملا بولدين فقط، وشرطها ان يكون موظفا مستقرا.

طالع أيضا :

الرقم السري :

137095

عروس متميزة لمن يبحث عن حياة مثالية

ليس ببعيد عن العاصمة، بالتحديد من ولاية بومرداس، نعرفكم شابة أصيلة تناشد الحلال. كما تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة مستقرة في مؤسسة وطنية، عزباء لم يسبق لها الزواج. هي شابة صاحبة مبادئ وأخلاق، نهلت تربية صالحة وسارت على درب الشرف والعفة.

تتمنى تحصيل الحلال وفي أقرب الآجال، إلى جانب رجل شهم يأتي البيوت من أبوابها يطلب يدها. رجل صادق ونيته حسنة، يكون من إحدى ولايات الوسط، سنه لا يتعدى 55 سنة. لا يهمها إن كان أعزبا أرمل أو مطلق حتى بأولاد تعد أن تكون لهم نعم الأم. شرطها الوحيد أن يكون موظفا مستقرا، ولا تمانع أن تقيم مع أهله إن لم يتوفر لديه مسكن.

طالع أيضا :

شعلة من الأمل والمودة تعدك بسعادة ما بعدها سعادة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/osn6n
إعــــلانات
إعــــلانات