إعــــلانات

من تريد الإستقرار إلى جانب أرمل وهراني صادق؟

من تريد الإستقرار إلى جانب أرمل وهراني صادق؟

الرقم السري :

136931

تاجر ميسور سيكون لك نعم الزوج ومصدر الإستقرار

من وهران، لم يجد أحمد سوى الإتّصال بنا وهو يعرب عن خالص نيته في العثور على امرأة صادقة مثله. حسنة الأخلاق والمشاعر، صاحب إعلاننا هذا يريد خوض تجربة جديدة بعد طلاقه الذي لم يسفر عن أولاد. حيث انه في الـ52 من عمره. وهو تاجر ميسور ولديه بيت يريد أن يبعث فيه الحياة مع إنسانة تهتم لأمره وتكون له نعم الرفيقة. يناشد أحمد كل قلب مرهف يهفو إلى غد أفضل ليعانق معها حلمه في الإستقرار والسكينة. لا يريد صاحب إعلاننا سوى إمرأة مسؤولة من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها ما بين35 و 50سنة. يريدها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. كما لا يهمّه إن كانت من تعول المضي معه في رحلة العمر موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

136932

من تريد الإستقرار إلى جانب أرمل وهراني صادق؟

لم نبرح وهران حيث تواصل معنا رجل في الـ55 من عمره، توسّم في منبرنا كل الخير. ولم يجد بدا إلا أن يكون سباقا لإظهار نيته في الارتباط بعد أن استبدّ به اليأس والقنوط. هو أرمل وحيد بدون أولاد، ولديه سكن خاص وهو موظف مستقر. يريد أن يحيي الاستقرار وكسر الروتين الذي في حياته مع إنسانة تكون أهلا لما يتمناه.

يريد صاحب ثاني محطة لنا في هذا المنبر أن يبني حياته من جديد إلى جانب امرأة تقدر الحياة الزوجية. وتكون لقلبه مؤنسا، إنسانة متفهمة وحنونة تحس به، وتضع يدها على جرحه، يقبلها مطلقة أو أرملة. لا يتعدى سنها 50 سنة، وحبذا لو تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري. وحبذا لو كانت عاملة يكمل معها المشوار وتعمر له الدار.

الرقم السري :

136933

تقي صادق من الوسط يضمن لك الحب والوفاء

آأخر محطة لنا في هذا الركن، ستكون مع شاب من ولاية تيبازة الساحرة، في الـ44 من عمره. مطلق قبل البناء، لديه سكن خاص، رجل تقيّ ونقيّ، محبّ للحياة ومسالم.

يودّ صاحب ثالث محطّة في إعلاناتنا التّعرف على امرأة شريفة من إحدى ولايات الغرب الجزائري، خاصة من غليزان. سنها لا يتجاوز38سنة، حبذا لو كانت عاملة، كما يقبلها ماكثة في البيت، من أسرة محافظة. كما ويريد من دق أبواب الأثير عازما الحلال والإستقرار أن يجمعه النصيب بفتاة عزباء. كما يقبلها مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد، متفهمة لطبيعة عمله، وتستقر معه تحت لواء التفاهم والتناغم الروحي.

طالع أيضا :

أعزب من الشرق يبحث عن عروس معها يستقر

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/7rbD5
إعــــلانات
إعــــلانات