إعــــلانات

من تعيد له معنى الحياة وتكون وفية لقلبه على الدوام

من تعيد له معنى الحياة وتكون وفية لقلبه على الدوام

الرقم السري :

136521

من تعيد له معنى الحياة وتكون وفية لقلبه على الدوام

رجل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 62 سنة، متقاعد من سلك التعليم، مطلق ولديه أبناء بالغين ومستقرين بحياتهم. يملك مسكن خاص، يتمنى من المولى عزّ وجل أن تمتلئ أركانه محبة ومودة ورحمة، إلى جانب امرأة متفهمة تكمل معه مشوار الحياة. أخلاقها فاضلة، يريدها أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنها لا يتجاوز 55 سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أبناء، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، تكون ومدبرة جيدة لأمور منزل. ومن جهته يعد أنني يكون خير رفيق في وخير ونيس بإذن الله.

الرقم السري :

136522

هل من زوجة حنون تعيرني الاهتمام وتحبني بجنون..؟

أنا رجل من منطقة القبائل، في الخمسينات من عمري، أرمل ولي أولاد هم أعز ما أملك، أمارس مهنة المقاولة. ولدي مسكن خاص، أحوالي المادية مرتاحة والحمد لله. لكن كل هذا يبقى بلا معنى في غياب زوجة صالحة ترعاني وتسهر على راحتي. لهذا أقول ومن خلال هذا المنبر أن مستعجل على أمري. أتمنى الاقتران في القريب إلى جانب زوجة أمينة مطيعة أملها الستر في الحياة، امرأة لا أشترط فيها إلا التفهم والتدين. لا يهمني من أي منطقة تكون، سنها أقل من 49 سنة، أقبلها أرملة أو مطلقة بدون أولاد. وشرطي أن تكون ماكثة في البيت.

الرقم السري :

136523

 غايته التحصين وزوجة تكون له خير معين

أخيرا وليس آخرا، نعرفكم عل رجل أيبدى نواياه الحسنة في الارتباط، هو من ولاية برج بوعريريج. مضى من عمره 56 عام، مطلق وأب لولدين، لديه ورشة خاصة يكسب منها قوته، أيضا مسكن خاص.

توسم فينا خيرا واتصل يناشد بنت الحلال، زوجة صالحة يتمنى فيها التدين والالتزام، تكون متفهمة تقدر الحياة الزوجية. سنها من 35 حتى 50 سنة، لا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة بطفل أو طفلين. يفضلها ماكثة بالبيت، يقبلها من أي ولاية من الوطن.

طالع أيضا :

زوج طيب محترم يحيي في قلبي الأمل

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/97ErP
إعــــلانات
إعــــلانات