إعــــلانات

من تكون عروسا لابن عنابة وتفوز بحياة كالجنة

من تكون عروسا لابن عنابة وتفوز بحياة كالجنة

الرقم السري :

138222

من تكون عروسا لابن عنابة وتفوز بحياة كالجنة

نستهل عروضنا من شرق البلاد، بالتحديد من الجوهرة عنابة، نعرفكم بشاب قرر أن يطلق العزوبية. ويرتبط على سنة الله ونبيه الكريم، صاحب العرض يبلغ من العمر 36 سنة. يشغل منصب مهندس دولة في الإعلام الآلي، وفي نفس الوقت يمارس مهنة التجارة في نفس مجال تخصصه. أعزب لم يسبق له الزواج ويملك مسكنا خاصا، معروف بسيرته الحسنة، وحضوره الجميل.  اتصل بالمركز يناشد الحلال، ويرغب في الاقتران بشابة متواضعة وكريمة ليتخذها عروسا له. تعينه على العفة والستر، سنها يكون أقل من 33 سنة، يفضلها من شرق أو وسط البلاد. يريدها عازبة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138227

يعمل في سلك التعليم ويحلم بأن يكمل نصف الدين

رجل من غرب البلاد، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق من دون أولاد، أستاذ التعليم في الطور الثانوي. يملك مسكنا خاصا، يتمنى تحصيل الحلال، وتذوق طعم الاستقرار بعد أن عصف بحياته الطلاق. وجعله يخسر من العمر سنين، لكن إيمانه بالله كبير، ويأبى أن يرفع الراية. ويتمنى من جديد الانطلاق إلى جانب امرأة تقدره وتحترمه، تكون السند في السراء والضراء. ويتمنى أن تكون شريكة حياته من غرب البلاد أو وسطها، سنها أقل من 40 سنة. ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138228

من تعيد لأرمل ابتسامة العمر

إلى شرق البلاد، رجل أبدى لنا نيته الطيبة في الارتباط، هو بالتحديد من ولاية سطيف، وعامل بالعاصمة. أرمل من دون أولاد، يبلغ من العمر 42 سنة، يملك مسكنا خاصا، يريد التعرف على امرأة طيبة القلب. بهدف الاستقرار تحت سقف الحلال، امرأة تفهمه وتقدره، وتقدس الرابطة الزوجية. يريدها من العاصمة أو ضواحيها أو من إحدى مدن الشرق الجزائري، سنها لا يزيد عن 37 سنة. لا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة من دون أولاد، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138229

حتى وإن كنت في الخمسين سيصونك ويهديك فرحة السنين

نختم عروضنا تحت هذا الركن من غرب البلاد، بالتحديد من ولاية غليزان، نعرفكم برجل صالح ومتميز لديه الكثير من الهبة والوقار، يعمل كإطار في سلك التعليم، أرمل لديه أبناء في سن الرشد، عمره 58 سنة.

غايته الحلال، والستر لما بقي في مشوار الحياة، يناشد زوجة صالحة وتقية ينعم إلى جانبها براحة البال. يفضلها من إحدى ولايات الغرب، خاصة شلف وغليزان، سنها أقل من 55 سنة، يقبلها أرملة أو مطلقة. يفضلها ماكثة بالبيت ويسهران على شؤون بعض بالمودة والاحترام.

طالع أيضا :

لمن يريد عروس متميزة.. سيدة متخلقة جامعية تريد الستر والعفة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/YRAok
إعــــلانات
إعــــلانات