إعــــلانات

لمن يريد عروس متميزة.. سيدة متخلقة جامعية تريد الستر والعفة

لمن يريد عروس متميزة.. سيدة متخلقة جامعية تريد الستر والعفة

الرقم السري :

138223

لمن يريد عروس متميزة.. سيدة متخلقة جامعية تريد الستر والعفة

سيدة من إحدى ولايات الوسط، سيدة في غاية الاحترام. تدرجت في الحياة خطوة خطوة، ومنحت لنفسها فرصة التألق ونالت بفضل الله أرقى المناصب، صاحبة العرض تعمل كأستاذة جامعية. تبلغ من العمر 40 سنة، عازبة لم يسبق لها الارتباط، متوسطة القامة، بالإضافة إلى أخلاقها الرفيعة. حباها الله بجميلة يسر الناظرين.

ترغب في الاستقرار، وبناء أسرة متراصة قوامها المودة والرحمة. إلى جانب متواضع وصادق يعينها على إكمال المشوار ويساعدها على تحقيق أحلامها وطموحاتها. سنه يكون أقل من 50 سنة، تقبله أرمل أو مطلق بطفلين على الأكثر. تشترط أن يكون عاملا مستقرا، متفهم يقدر المرأة ويحترمها.

الرقم السري :

138224

زوجا شهما.. كل ما تطلب هذه العشرينية

هن حقا نساء متميزات، اخترنا منهن عروضا لعدد اليوم لكم لتكون الفرصة بإذن الله لإكمال نصف الدين. والبداية ستكون من غرب البلاد، لفتاة لا تتعدى الثلاثين من العمر، متميزة بصفاتها الحلوة، وحيائها الذي زادها رونقا. موظفة مستقرة في مؤسسة خاصة، عازبة لم يسبق لها الاقتران، يتيمة الوالدين.

تتمنى من الله أن سوق لها قدرا جميلا، ونصيبا طيبا، رجلا شهما تحتمي تحت جناحه، وتدخل بجانبه القفص الذهبي. رجلا صادق وكريم يقدرها لا يهم من أي ولاية يكون من الوطن، سنه ما بين 30 و40 سنة. كما أكثر ما تمنى أن يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص. ومن جهتها تعده بالمحبة والوفاء وتتوسم منه الخير وأن يعاملها بمنتهى الحنان والرقة.

الرقم السري :

138225

من يعوضني تعب السنين.. ويكون لي قرة عين

يقال أن في كل محنة منحة من الله يجبر بها كسر القلوب التي أخلصت النية. وهذا بالتحديد ما حصلي معي، فأنا ارتبط من قبل، وظننت أنني حققت الحلم. لكني ابتليت بحمل لقب مطلقة وكان ذلك فوق طاقتي. ولكم أن تتصوروا مصير امرأة مطلقة وما يمكن أن تعيش من مشاعر مؤلمة، لذا وجدت أن خلاصي الوحيد. هو رجلا صادقا يحميني ويحتوني ويتخذني له شريكة العمر وقرة العين.

فلكل من يهمه الأمر أقول: أنا شابة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 35 سنة، مطلقة ليس لدي أولاد. ماكثة في البيت، جميلة الشكل، وطويلة القامة.

أتمنى من المولى تعالى أن يلاقيني برجل تقي ومسؤول، يقاسمني الحلال، ويتخذني زوجة على سنة خير الأنام. سنه لا يتعدى 50 عام، لا بأس إن كان أرملا أو مطلقا بولدين على الأكثر. عامل مستقر ولديه مسكن خاص، من شرق أو وسط البلاد.

الرقم السري :

138226 

تحلم بحياة أسطورية.. اختر هذه الفتاة البهية

من ولاية المدية الآن، نعرفكم على فتاة بهية الطلة، ليس هذا فحسب، بل أخلاقها فاضلة. ووجودها يجعل المكان يشع نورا وبهجة، ابنة المدية تبلغ من العمر 28 سنة. ماكثة في البيت ولديها شهادة حرفية في الخياطة، محجبة وتقية.

راسلتنا وكل أملها أن تجد من يطرق باب بيتها حسب الأصول وسنة الله والرسول. رجلا يأتي بالخير وتكون له قرة عين، كما ليس لها من الشروط الكثير. سوى أن يكون عاملا مستقرا وسنه أقل من الأربعين، لا بأس إن كان أرمل أو مطلق بطفلين على الأكثر. ويكون إما من وسط البلاد أو جنوبها لأن أصلها من هناك.

طالع أيضا :

عاصمية خلوقة تكمل  المشوار مع عاصمي أعزب في الخمسين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/aLEhC
إعــــلانات
إعــــلانات