إعــــلانات

من يحقق لعاصمية حلم الإستقرار وإعمار الدار

من يحقق لعاصمية حلم الإستقرار وإعمار الدار

الرقم السري :

138223

من يحقق لعاصمية حلم الإستقرار وإعمار الدار

صراحة لا أجد ما أقوله حيال هذا الركن سوى أنه منحني فرصة ذهبية. يمكنني من خلالها أن أرسو على بر الأمان وأحقق الإستقرار والأمان. لست أربط مصيري بشروط بقدر ما أنا أريد أن أوضح معالم الحياة التي أريد أن أحياها. إلى جانب رجل مقتدر يحميني ويزرع في قلبي الأمان والحب. شهم وحنون وعلى قدر من البساطة والنية أكون له نعم الزوجة والرفيقة.

أنا عاصمية في العقد الرابع من عمري. صحيح أنني لم أنل قسطا كبيرا من التعليم لكنني فيما يتعلق بأمور البيت لي من الخبرة والحنكة الكثير. فأنا ربة بيت ممتازة ولي من حبّ المسؤولية الكثير. وهذا ما جعلني أتشجع لأن أكون المبادرة للبحث عن شريك العمر الذي أعده أن أكون نعم الزوجة والرفيقة.

لا أريد من شريك العمر سوى أن يكون من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز56سنة. أريده أعزبا كما أنني لا أرفض أرملا بأولاد أكون لهم نعم الأم والصدر الحنون.

الرقم السري :

138224

وهرانية تقية ستخلص لك بكلّ أسمى معالم النية

منذ نعومة أظافري وأنا لا حلم يراودني سوى أن أكون في عصمة رجل بسيط. نيتي الصادقة التي تدفعني أن أحلق إلى جانب في عالم السعادة وعوالم الإستقرار. أمر دفعني أن أتواصل مع القائمين على مركز الأثير حتى أبث بين يديهم ما يلائمني كشروط ونقاط في شريك العمر.

أنا إمرأة من وهران، في خريفي ال52، عزباء لم يسبق لي الزواج، جميلة المظهر والجوهر. محتشمة وبنت أصول، ماكثة في البيت أدير شؤونه بكل حب وعقلانية.

أريد أن يجمعني القدر برجل صادق شرطي أن يكون جميل الروح والأخلاق، من إحدى ولايات الغرب الجزائري أو الوسط. سنه لا يتجاوز72سنة، أقبله مطلقا أو أرملا لأولاد سأسعد بخدمتهم والسهر على راحتهم.

الرقم السري :

138225

زوج يسعدني ويثني عليّ على الدوام

لا يوجد ما يسكن ثنايا قلبي سوى الرغبة في الإستقرار إلى جانب من يتفهم مكنوناتي. كيف لا وأنا إنسانة صادقة النية طيبة القلب كسر قلبي بعد طلاق منيت به. صحيح أنني لم أستسلم لكن ثمة في قلبي جرح أريد أن أجد له معالجا. أمر لن يكون سوى على يد مركز الأثير والقائمات على ركن إعلانات الزواج، ففرصتي بين يدي كل من يهمه أمري.

أنا خمسينية من أم البواقي، مطلقة بدون أولاد، على قدر من الجمال والإحتشام. ماكثة في البيت وسيدة من الطراز الرفيع،  متدينة وذات مبادئ.

أريد أن أرمم حياتي مع رجل كفء يقدرني ويحترمني. يمنحني السعادة والأمان لا تهمّني الولاية فالإحتواء بالنسبة لي أجمل غاية. وعن السنّ فأنا أريد من رفيق دربي أن لا يتجاوز عمره60سنة، أقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين.

طالع أيضا :

قبائلي أصيل يمنحك الحب الكبير

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/oguMo
إعــــلانات
إعــــلانات