إعــــلانات

من يريدها حليلة بنت الشلف الأصيلة

من يريدها حليلة بنت الشلف الأصيلة

الرقم السري :

138262
من يريدها حليلة بنت الشلف الأصيلة

ليس من الضرر أن يبحث الإنسان عن ضالته في الحياة بكثير من الشغف وحتما بقليل من الصبر. هو المبدأ الذي أسير عليه وقد بنيت عليه جلّ أفكاري وإرهاصاتي. فالأنثى ومهما بلغت من معانقة أحلامها يبقى الأهم لديها أن تحظى بزوج متفهم طيب يجعلها ملهمته في حياة ملؤها المودة والمحبة. هذا تماما ما دفعني أن اقدم اليوم على التواصل مع القائمين على مركز الأثير حتى يكون لي نصيب بإذن المولى وأحظى بفارس الأحلام الذي لطالما حلمت به. أنا جميلة بنت الشلف، في ال 48من عمري، لم يسبق لي الزواج، ماكثة في البيت. وعن مواصفاتي فأنا طويلة القامة، بيضاء البشرة، ربة بيت ممتازة وعلى قدر كبير من الحشمة والوقار.
أبتغي تحصيل الحلال مع رجل شريف وتقي، يقدر المرأة ويخاف الله في، كما أريده من الشلف وضواحيها. سنه لا يتجاوز65سنة، أقبله مطلقا أو أرملا ب3أولاد. موظف مستقر أو لديه مصدر رزق أحيا معه على السراء والضراء ما بقي لنا من العمر.

الرقم السري :

138263
تيارتية رأسمالها النية الخالصة تريد زوجا طيبا ذو شهامة

يقيني بالله هو ما دفعني أن اتمسك بحلم قد يكون مستحيلا بالنسبة للبعض. هو ذا طلبي الذي أستشف منه كل الخير. كيف لا والقائمين على هذا المركز تمكنوا من جعلي أحيا أملا ما بعده أمل. طيبتي، حسن نيتي وقلبي المفعم بالإحترام للرجل ككيان وهيبة جعلا قلبي ينبض على قيد أمل الإرتباط وإعمار الدار.
أنا إمرأة من ولاية تيارت ،سليلة أسرة محترمة وطيبة الخصال، في خريفي 55، لم يسبق لي الزواج. متقاعدة من سلك التعليم، بيضاء البشرة، رشيقة القد، طويلة القامة. لست أبالغ إن قلت أنني إنسانة ذات همة عالية وقلب حنون. مناي أن أبثّ الأمل إلى حياتي مع رجل حنون طيب، كما أشترطه متدينا وذو خلق، سنه من 55إلى65سنة. مطلق أو أرمل بدون أولاد، موظف مستقر يكون معي سند وأحيا معه إلى الأبد.

الرقم السري :

138264

زوجة صالحة سلاحها الصبر وسندها التوكّل على الله

حياة مفعمة بالرجاء لله عز وجل أكثر ما يمكن أن تكون عليه من الجمال والرونق. هي حياتي التي أحيا تفاصيلها ورجائي بأن يغمرني الله على قدر نيتي وطيب أخلاقي بما يليق بي. وبما أن الزواج هو نصف الدين. فلا أمل لي في هذا المقام سوى أن أحظى بمن يعتبرني رفيقة له مدى الحياة وعلى طول الأيام.
أنا بنت عزباء من إحدى ولايات الغرب الجزائري، ماكثة بالبيت، ومدبرة رائعة لشؤونه، كما صاحبة خصال جميلة، وصفات متميزة. أبلغ من العمر 42 سنة، حسنة الشكل وطويلة القامة والحمد لله أن منّ عليّ بنعمة التفاؤل. أتمنى الاقتران، والظفر بابن الحلال، رجل أشعر إلى جانبه بالأمان، يغمرني بالود، ولن أبخل عليه من جهتي بالطيبة و الحنان. أفضّله من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنه لا يتجاوز 60 سنة، لا بأس إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد. شرطي الوحيد أن يكون عاملا، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري : 

138265

مهندسة من الجنوب ستكون لك نعم الزوجة والرفيقة

ما بلغته اليوم لا يمكن أن يكون سوى بتوفيق من الله. فوحده سبحانه وتعالى يعلم بمدى الجهد الذي بذلته والأسى الذي إعتراني وأنا أكابد الوحدة لمواجهة الدنيا. التي لم ترحم ضعفي وقلة حيلتي. هي الايام التي كفلت لي أن أعيد حساباتي وأحدد ما أريده منها. فأنا وحيدة بالرغم من أن لي إبن أحيا لأجله، إلا أنني بحاجة إلى أنيس.
أنا إمرأة من إحدى مدن الجنوب الجزائري، في العقد الخامس من عمري. بشوشة وطيبة، ذات أخلاق وصافية السريرة والحمد لله.سمراء البشرة، طويلة القامة. موظفة مستقرة في مؤسّسة عمومية. كما أبتغي أن يكون لي حظ مع رجل يسمو بي ويأخذني إلى بر الأمان.
زوج محب ومخلص يغدق عليّ بالسكينة التي طالما ناشدتها. لا شرط لدي سوى لأن يكون له مصدر رزق ثابث من الوسط أو إحدى ولايات الشرق الجزائري سنه لا يتجاوز60عاما. الوسط أو إحدى مناطق القبائل، اقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين، وله مني كل الإحتواء والوفاء.

طالع أيضا :

بنت وهران تعدك أن تكون لك العزوة والبركة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/HGMeL
إعــــلانات
إعــــلانات