إعــــلانات

من يضمن راحة البال لمربية الأجيال؟

من يضمن راحة البال لمربية الأجيال؟

الرقم السري :

 138016

من يضمن راحة البال لمربية الأجيال؟

من وسط البلاد لم تجد إحدى الشابات من بد سوى الإتصال بمركز الأثير للإصغاء. وكل عشمها أن يكون من بين القراء الأوفياء من سيكون لها رفيقا. في العقد الثالث من عمرها، بيضاء البشرة. متوسطة القاتمة، ذات أصول قبائلية، اتخذت من التدريس وتربية الأجيال مهنة ورسالة. لم يسبق لها الزواج وهي تريد أن تظفر بمن يلائم أحلامها ويرافق طموحاتها ويكون إلى الأبد سندا لها.

لا شرط لصاحبة إعلاننا هذا سوى أن يكون من يريدها حليلة على سنة الله ورسوله، من ولايات الوسط الجزائري. سنه لا يتجاوز40سنة، شرطها أن يكون أعزبا، لديه سكن خاص وموظف مستقر تبلغ معه السعادة من أوسع أبوابها.

الرقم السري :

 138017

أربعينية من قسنطينة ستغمرك بالسكينة

من الشرق الجزائري، وتحديدا مدينة قسنطينة ارتأينا أن نحط الرحال. حتى نمنح إحدى بناتها فرصة أن تبث ما في قلبها من شروط معقولة حتى يكون لها نصيب مع إنسان يقدّرها. يحترمها ويجعلها أميرة على عرض قلبه، فتجعله أسعد الرجال.

صاحبة إعلاننا الثالث والأخير في هذا الركن طيبة ذات أخلاق، في العقد الرابع من العمر. موظفة مستقرة بهيئة عمومية، لم يسبق لها الزواج وهي تحيا معززة مكرمة بين أهلها. تريد الإقتران على سنة الله ورسوله مع إنسان محترم من إحدى ولايات الشرق أو الوسط الجزائري. سنه لا يتجاوز 55سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد. وأكثر ما تتمناه أن يكون موظفا مستقرا متفهما لطبيعة عملها.

طالع أيضا :

أعزب في الخمسين سيكون لك نعم المعين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/zMzhj
إعــــلانات
إعــــلانات