إعــــلانات

من يفوز بجوهرة متميزة تأسر النفوس

من يفوز بجوهرة متميزة تأسر النفوس

الرقم السري :

138246

من يفوز بجوهرة متميزة تأسر النفوس

عرضنا الأول تحت هذا الركن سيكون من غرب البلاد، نعرفكم فيه على شابة متميزة وحنون، من ولاية مستغانم. كما تبلغ من العمر 43 سنة، هي عزباء لم يسبق لها الزواج، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، سمراء البشرة. ومتوسطة القامة، بشوشة كيّسة، من النوع الذي يزرع البهجة والسرور في قلب المحيطين بها .

اتصلت بنا الأمل يغمر قلبها الحنون، أن يسوق الله إليها نصيبا تكمل معه مشوار العمر. رجل فيه من الرجولة والشهامة ما يجعلها تحيا إلى جانبه مطمئنة القلب، لا يهم من أي ولاية يكون. سنه لا يتجاوز 55 سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بولدين فقط، وشرطها لان يكون موظفا مستقرا.

الرقم السري :

138247

سأهديك محبتي وأزيد فوقها كرمي واحترامي..

بينما أنا أحقق وبفضل الله أحلامي وطموحاتي، وجدت نفسي في الأربعينات من عمري، ووجدت أيضا الوحدة تحاصرني. فبات لزاما عليّ أن أعثر عمن يحتويني ويحبني، فلكل من يريد الحلال أقول: أنا امرأة متميزة في الأربعينات من عمري. عازبة لم يسبق لي الزواج، أعمل كأستاذة جامعية والحمد لله، خمرية البشرة وعلى قدر كبير من الوقار. لا ينقصني في حياتي من التألق والمنصب شيء، إلا زوجا يحبني ويحتويني، ويساعدني على التألق أكثر. أنعم إلى جانبه بحياة جميلة التفاصيل، ليس فيها من الروتين القاتل شيء. ليس لدي من الشروط سوى لأن يكون رفيق عمري رجلا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تقي يخشى الله. ويكون ذو مستوى تعليمي مقبول، لا يهمني ولايته، يكون عاملا مستقرا، كما أقبله أرمل أو مطلق حتى بأولاد. وسنه أقل من 55 عام.

طالع أيضا :

أعزب مستعجل على قصد الحلال وإتمام نصف الدين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/fxvCP
إعــــلانات
إعــــلانات