إعــــلانات

من يكون زوجا في القمة لإبنة جيجل الملتزمة

من يكون زوجا في القمة لإبنة جيجل الملتزمة

الرقم السري :

136871

من يكون زوجا في القمة لإبنة جيجل الملتزمة

جعل الله لي من الأسباب ما ساق إليّ جريدة النهار حتى أتعرف على ركن أدم وحواء. ويكون لي حظ أن أشارك في ركن من أركانها وكلي يقين من أنني سأجد ضالتي. المتمثلة في زوجا صالحا صادقا يأخذ بيدي ويكون لي عونا في حياتي. كيف لا وأنا التي ترفعت عن العلاقات العابرة وارتأيت أن يكون لي نصيب مع من يدخل البيوت من أبوابها.

أنا شابة من ولاية جيجل، أبلغ من العمر42سنة، لم يسبق لي الزواج، على قدر كبير من الأخلاق والحمد لله. ملتزمة وأعي حدودي مع الله، ماكثة في البيت وأجيد تدبر أمور البيت. على قدر من الجمال حيث أنني بيضاء البشرة ومتوسطة القامة.

أريد أن يكون لي نصيب مع رجل شريف من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه لا يتجاوز50سنة. اقبله مطلقا أو أرملا بأولاد. أكثر ما أرغبه لأن يكون عاملا مستقرا وأنا أتعهد بقبول العيش مع من لم يتسنى له توفير السكن الخاص.

الرقم السري :

136872

أنثى حالمة تريد زوجا صالحا ذو همة

تقدير الإحساس هو أكثر ما يجعلني أسعد وأهنأ. حيث أننا نحيا مع من لا يقدرون الطيبة ويغفلون عن الإطراء ويضحدون كل سبل التعامل الجميل مع الأنثى. فصدقوني إن قلت لكم أنني وفي سني هذا لازلت أتمتع بأنني أنثى حالمة. لكنني والله يشهد على ما أقوله صادقة بالقدر الذي يكفل لي أن أحيا الهناء وراحة البال. إلى جانب طيب يشهد لي بكفاءتي في أن أرافقه المشوار.

أنا امرأة من إحدى ولايات الشرق الجزائري، أطلّ من شرفة الـ48من عمري، كما لم يسبق لي الزواج. وأنا والحمد لله أشغل منصب إطار في مؤسسة عمومية، ناجحة في حياتي والحمد لله، جميلة. أخطف الأنظار بلباقتي بي أينما حللت، مرحة وبشوشة.

كما أريد أن أرتقي إلى مصاف المتزوجات مع رجل يقدر ما بلغته من نجاح. سنه مابين 48و55سنة، ابتغيه من إحدى ولايات الشرق الجزائري نظرا لظروف عملي. أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد، وكل شرطي أن يكون له سكن خاص ولي عليه الوفاء والإخلاص.

الرقم السري :

136873

وفية كيسة لمن يبتغي السعادة

أحمد الله أنه ساق لي هذا المنبر حتى أحقق من خلاله حلمي. في أن أحظى بزوج طيب يرمم شرخا أصاب قلبي. هو مبتغاي لأن تكون لي زيجة تمحي عني الأسى وتجعلني كتريباتي سعيدة في بيتي منعّمة.

أنا شابة في الـ39من عمري، من ولاية تبسة، إنسانة طموحة وجادة. شابة لم يكسرني الطلاق الذي منيت به ورضيت به فهو قضاء من الله، رمّمت ما استطعت ترميمه بإتمامي لدراستي الجامعية، زد على ذلك فأنا سيدة بيت من الطراز الرفيع، والجميع يشهد لي أنني حلوة المعشر وذات مبادئ.

اودّ من خلال منبر الأثير التعرف على رجل جاد يرغب في الاقتران، يكون من ولايات الشرق أو الوسط، سنه لا يتعدى 50 سنة، كما يكون أرمل أو مطلق بأولاد، عامل مستقر، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص. جاد وصريح ابلغ معه السعادة.

طالع أيضا :

مطلق عاصمي أصيل لإنطلاقة جديدة يبتغي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/8VshL
إعــــلانات
إعــــلانات