إعــــلانات

عزباء من المدية لمن يحلم بالحياة الهنية

عزباء من المدية لمن يحلم بالحياة الهنية

الرقم السري :

 135580

عزباء من المدية لمن يحلم بالحياة الهنية

أول محطة لنا في هذا الركن ستكون من المدية. أين نحمل لكم رغبة إحدى بناتها في أن يكون لها نصيب من الإستقرار إلى جانب رجل متفهم ومحترم. رقية التي عانقت الربيع ال50من عمرها، عزباء، ماكثة في البيت ومدبرة جيدة لأموره، ذات جمال خلاب وأخلاق عالية. أخبرتنا بكل همة أنها لا تشترط في الشريك سوى أن يكون موظفا مستقرا، كما يعي مسؤولياته ويقدر المرأة كشريك. سنه مناسب لسنها، يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري، تريده أعزبا، كما تقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد. غايتها واضحة ومطلبها معقول فرقية لا تبحث سوى عن الإستقرار وتتمنى أن يكون لها نصيب من السعادة.

الرقم السري :

 135581

إبنة الشلف ستلف حياتك بالأمل

في ثاني محطة لنا في هذا الركن، استوقفنا إعلان إحدى بنات الشلف، في ال47من عمرها، جميلة الخلق والأخلاق. خاطبتنا بكل تقدير معربة عن أن يكون لها فرصة تناشد بها من يتوق للحلال ويرغب في إكمال نصف دينه.

صاحبة إعلاننا الثاني، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أنثى متفهة وتقدر الظروف. تريد أن يكون لها من يحس بها ويهتمّ لأمرها، رجل من إحدى ولايات الغرب أو الوسط، سنه لا يتجاوز55سنة. تقبل أن تكون أما لأبناء رجل مطلق أو أرمل تخدمهم وترعاهم وتسهر على راحتهم.

التوفيق هو أكثر ما تتمناه هذه المرأة، فهل من أصيل يكون لها السند والمعين؟

الرقم السري :

 135582

عزباء في الخمسين تريد إكمال نصف الدين

من وهران، نحملكم في هذه المحطة التي قادتنا إلى خمسينية عزباء، سمراء مقبولة الشكل محترمة وجادة. رصينة ومقبلة على الحياة لدرجة أنها تبدو أقل من سنها بكثير.

تود  صاحبة إعلاننا هذا التعرف على رجل محترم ومتفهم، نيته طيبة وقصده شريف. يكون من إحدى ولايات الغرب أو الوسط الجزائري، سنه من 51 و65 سنة. تقبله مطلق أو أرمل بأولاد شرطها أن يكون لديه سكن خاص، ويكون لديه مصدر رزق ثابت.

طالع أيضا :

إبن تيبازة يبحث عن رفيقة للدرب

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/ZxlVx
إعــــلانات
إعــــلانات