إعــــلانات

من يكون لها خير معين.. ويعينها على أمور الدنيا والدين

من يكون لها خير معين.. ويعينها على أمور الدنيا والدين

الرقم السري :

138081

ستهديك حياتها ولن ترجو إلا أن تكون بقربها

من غرب البلاد بالتحديد ولاية وهران، نعرفكم على امرأة متميزة أخرى غايتها الارتباط وبناء عشها في الدنيا تحت سقف الحلال. كما هي عازبة لم يسبق لها الزواج، تبلغ من العمر 51 سنة، ماكث في البيت وملمة بكل تدابيره، متوسط القامة. سمراء البشرة مقبولة الشكل، محترمة جدا وفي غاية الرصانة.

تود تعرف على رجل محترم ومتفهم، نيته طيبة وقصده شريف، يكون من إحدى ولايات الغرب أو الوسط الجزائري. سنه من 51 و65 سنة، تقبله مطلق أو أرمل بأولاد شرطها أن يكون لديه سكن خاص. ويكون لديه مصدر رزق ثابت.

الرقم السري :

138082

من يكون لها خير معين.. ويعينها على أمور الدنيا والدين

شابة من جيجل عولت هي الأخرى أن يكون لها حظ معنا، شابة تطل من الشرفة الـ 42من عمرها. لم يسبق لها الزواج ماكثة في البيت متوسطة القامة وبيضاء البشرة. أكثر من هذا فهي ملتزمة تقية، محبة للخير ولها من الورع الكثير. تعي صاحبة إعلاننا هذا أن طاعة الزوج من طاعة الله. وقد وجدت من خلال ركننا هذا متنفسا لها حتى تجد لها من يكمل معها المشوار وتعمر معه الدار في هذه الدنيا. تريد ابنة جيجل أن يسوق إليها القدر زوجا من إحدى ولايات الشرق الجزائري، لا يتجاوز سنه 50سنة. تقبله  مطلقا بدون أولاد أو أرملا بأولاد. وأكثر ما تشترطه أن يكون عاملا مستقر ولا يهمها إن كان لديه سكن خاص. حيث أنها تقبل أن تعيش مع أهل الزوج.

طالع أيضا :

شابة تقية تحلم بحياة هنية.. فمن يكون لها زوجا أمينا

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/7fYo7
إعــــلانات
إعــــلانات