إعــــلانات

من يمد لها يد الحلال تكون سندا له على الدوام..

من يمد لها يد الحلال تكون سندا له على الدوام..

الرقم السري :

138376

مقتنعة بالتعدد تعد أن تجعلك الأسعد

لأن الحياة الزوجية هي حياة طمأنينة وسكينة، سنها الله عزّ وجلّ في حياتنا رحمة منه في عباده الأتقياء. اتصلت بنا سيدة وأبدت رغبتها حقا في الحلال والاستقرار، هي سيدة من إحدى ولايات الوسط، تبلغ من العمر 45 سنة. مطلقة قبل البناء لأسباب خارجة عن نطاقها تشرحها للمتهم فقط، محترمة ومتخلقة جدا، تمارس حرفة الخياطة. خمرية البشرة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة وممتلئة الجسم.

تريد التعرف على رجل نيته الحلال، يكون من أي ولاية، سنه أقل من 55 سنة. تقبله أرمل أو مطلق حتى بأولاد، كما لا تمانع أن تكون زوجة ثانية لرجل عادل لا يميل كل الميل. يكون عاملا ويوفر لها مسكن مستقل.

الرقم السري :

138378

من يمد لها يد الحلال تكون سندا له على الدوام..

شابة من ولاية جيجل، طيبة للغاية، أسرت قلوبنا فقط بكلماتها اللبقة، تربت على القيم الفاضلة وفي كنف أسرة محافظة. الحياء والعفة صفات جعلتها متميزة وسط تريباتها، تبلغ من العمر 40 سنة، عازبة لم يسبق لها الزواج. ماكثة بالبيت وتحسن التدبير فيه، فوق رزانتها وأخلاقها حباها الله بجمال يسر العين، شقراء وصاحبة عيون خضراء، متوسطة القامة ومحجبة.

ترغب في الستر والعيش تحت ظل المودة والتقدير، إلى جانب رجل تقي متدين يخاف الله ويكون لها خير معين. تريده من أي منطقة من الوطن، سنه لا يتعدى 50 سنة، تقبله أرملا أو مطلق حتى بأولاد. تقبل الإقامة مع أهله إن لم يتوفر له مسكن خاص، يكون عاملا مستقرا.

الرقم السري :

138379

تحلم بحياة هنية.. فمن يفوز بهذه الجوهرة الطيبة

قد تتعرض المرأة لعدة خيبات في حياتها، لكن لا يجب أن ترفع لها راية الاستسلام. بل عليها التحلي بالإيمان وتتمسك بالعروة الوثقى وترضى، ثم تسعى لتحقق الأحلام، وهذا ما فكرت فيه صاحبة هذا الإعلان. فبعد الطلاق، رأت أنه من الضروري أن ترضى بقدرها وان تلتفت لحياتها. ولتحقق هذا المسعى لا بد أن تتحرر من الأحزان وأن تعقد عهدا جديدا مع الاستقرا. هي امرأة من إحدى ولايات الوسط، مطلقة ببنت تحت رعايتها، تبلغ من العمر 41 سنة. لديها شهادة ماجستير في علم الاجتماع، صاحبة حس كبير قلب جميل وروح مسامحة محبة للخير. ملتزمة ترتدي اللباس الشرعي، ماكثة بالبيت، طويلة القامة ومقبولة الشكل.

تود التعرف على رجل قصده الزواج، يتقدم إليها على سنه الله ورسوله الكريم. تبني إلى جانبه عشها وبالمودة والرحمة تصون بيتها، تفضل في شريك الحياة أن يكون من العاصمة والولايات المجاورة لها. سنه لا يتعدى 50 سنة، لا يهم إن كان أرمل أو مطلق بأولاد، وعاملا مستقرا.

طالع أيضا :

من تكمل الطريق إلى جانب زوج تقي صديق

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/AUlEu
إعــــلانات
إعــــلانات