إعــــلانات

مهربون يهاجمون عائلة فلاح.. يخرّبون منزله ويعتدون على أبنائه في تبسة

مهربون يهاجمون عائلة فلاح.. يخرّبون منزله ويعتدون على أبنائه في تبسة

المهاجمون استعملوا العصي والحجارة لأنه رفض استغلال أراضيه في التهريب

أقدمت، ليلة الأحد إلى الإثنين الماضيين، مجموعة من الأشخاص تتكون من 6 إلى 9 مشتبه فيهم بالقيام بأعمال التهريب على شن هجوم ليلي على عائلة مستثمر فلاحي يمتلك أراض خصبة، ويتعلق الأمر بالمسمى «سلاط محمد الزين» المقيم بمنطقة العزايزية القريبة من الشريط الحدودي مع الجارة تونس في بئر العاتر جنوب تبسة.

وحسب تصريح الضحية لـ«النهار»، فإن المهربين قدموا على متن عدة سيارات رباعية الدفع منها «تويوتا هيليكس»، وقاموا بالانتشار حول المنزل العائلي، قبل خروج الأبناء أثناء محاولتهم صد الهجوم، ليقوم المهربون الذين كانوا مدججين بأسلحة منها بنادق صيد وأخرى بيضاء مختلفة، برشق المنزل والعائلة بالحجارة والعصي.

مخلفين إصابة ثلاثة من أبنائه بجروح مختلفة نقلوا للمستشفى في بئر العاتر، قبل فرار المهاجمين وتبليغ عناصر الدرك الوطني بتفاصيل الواقعة التي خلّفت حالة من الرعب والهلع وسط النساء والأطفال.

خصوصا أن المهاجمين لم يكتفوا بالاعتداء على الأفراد، بل عمدوا إلى تحطيم المنزل وهو بناء ريفي استفادت منه العائلة مؤخرا، وقاموا بفتح زريبة الماشية التي تشتت بعدة اتجاهات، وعاشت العائلة ليلة رعب.

ليتم في اليوم الموالي ترسيم شكوى على مستوى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني في بئر العاتر التي عاين عناصرها آثار المنزل الذي تحول إلى حطام، حيث تم تزويد عناصر الضبطية القضائية بهوية عدد من المهاجمين المهربين الذين يجري البحث عنهم.

وعن أسباب هذا الهجوم، أكد المستثمر الضحية أنه عمل انتقامي، على خلفية منعه لقوافل المهربين من استغلال أراضيه لتهريب البضائع والمحروقات خوفا على محاصيله الزراعية، كون الأرض الفلاحية متاخمة للشريط الحدودي وبعيدة عن المراكز الأمنية المتقدمة، إذ يعد ثاني اعتداء وهجوم من طرف عصابات التهريب على نفس العائلة، منذ مطلع السنة الماضية.

رابط دائم : https://nhar.tv/WonNT
إعــــلانات
إعــــلانات