إعــــلانات

نكاز ينشر أدلة حول تواجده بالجزائر طيلة 25 سنة

نكاز ينشر أدلة حول تواجده بالجزائر طيلة 25 سنة

نشر، رشيد نكاز رجل، الأعمال المتواجد في عين صالح، مجموعة من الادلة “الرسمية” التي تكشف عن تواجده بالجزائر طيلة 25 سنة، كمواطن عادي.

وقال رشيد نكاز، عبر صفحته الرسمية فايسبوك “ها هي الأدلة الإدارية والرسمية على 25 عاما من وجودي في الجزائر في دوار النقاقزة بعين مران في ولاية الشلف”. وأوضح نقاز بهذا الخصوص انه لم يدفع أموالا لأحد من أجل الحصول على هذه الوثائق “الرسمية” ، فهي ليست لها علاقة بالرشوة و لا المحسوبية”. وأكد المرشح ، رشيد نكاز، عن تحمل مسؤوليته  ان كانت هذه الوثائق كاذبة، قائلا ” أنا على استعداد للذهاب إلى السجن فورا هنا بعين صالح أو في الولايات الـ 47 الأخرى”.

للاشارة، كان رشيد نقاز قد أعلن عن مفاجأة “من العيار الثقيل” خلال مسيرة عين صالح، تنديدا على تمرير مشروع الدستور الجديد الذي تم التصويت عليه امس الاحد، بقصر الأمم، وبحضور نواب ورئساء أحزاب ووزراء. للتذكير، وجّه رجل الأعمال رشيد نكاز في وقت سابق تحذيرا مباشرا لأعضاء البرلمان الجزائري بخصوص تصويتهم على ورقة مشروع تعديل الدستور الجديد، حيث حذّرهم من عدم عفو الله وبجعلهم أضحوكة أمام العالم. وأكّد رشيد نكاز، في أول تعليق حول الورقة التمهيدية لتعديل الدستور، الذي يحرمه من امكانية الترشح مستقبلا لرئاسة الجمهورية  وذلك  من خلال المواد التي تضمنها المشروع  والتي تنص على حرمان الرجل في جميع جوانبه، بداية من جنسيته الفرنسية السابقة وصولا إلى جنسية زوجته، أنه لم يقل كلمته النهائية في الساحة السياسية، والسياسة حرب طويلة فيها مفاجآت سارة وأخرى حزينة“.

رابط دائم : https://nhar.tv/hiPds
إعــــلانات
إعــــلانات