إعــــلانات

هذا هو سعر عطلة صيفية في الإقامات الجامعية

هذا هو سعر عطلة صيفية في الإقامات الجامعية

تم، اليوم الخميس، تحديد سعر الحجز في الإقامات الجامعية، بعد أن تم فتحها رسميا للمواطنين الراغبين في قضاء العطلة الصيفية.

كما أوضح، مدير الخدمات الجامعية لبومرداس علي بلباح، أنه يمكن للمصطاف كراء غرفة بالإقامة الجامعية، بسعر 12000 دينار للأسبوع الواحد. وبالمقابل تم تحديد سعر 1700 لليلة الواحدة –يضيف المتحدث لإذاعة بومرداس-.

وفي المقابل، أشار المتحدث إلى إمكانية فتح الإقامة الجامعية “بودوار”، خلال الأيام المقبلة.

الإقامات الجامعية لقضاء العطلة الصيفية

كما قامت وزارة السياحة والصناعات التقليدية، بتوقيع  اتفاقية مع قطاع التعليم العالي بهدف استغلال الإقامات الجامعية بموسم الاصطياف.

حيث تم تجسيد هذا التعاون الثنائي، بالاتفاق على وضع إقامة زموري ببومرداس تحت تصرف الديوان الوطني للسياحة وسياحة وأسفار الجزائر كتجربة أولى نموذجية.

في حين، أكد حمادي أن هذه الاتفاقية تهدف إلى “الترويج للسياحة الداخلية وتسويقها”. “لا سيما في ظل تقديم منتوج سياحي لفائدة فئة الشباب من الولايات الداخلية بأسعار مدروسة وفي متناول العائلة الجزائرية”.

كما ترمي هذه الاتفاقية –يضيف الوزير– إلى تمكين المواطنين من الاستفادة من فرصة قضاء عطلة صيفية. وذلك من خلال استغلال كافة الإمكانات المتاحة مثل الإقامات الجامعية التي ستوفر إقامة سياحية بأسعار تنافسية”. مضيفا أن هذه الاتفاقية تأتي لـ”تنفيذ مخرجات اجتماع المجلس الوزاري المشترك المنعقد في 12 أبريل 2022″. “والذي خصص للتحضيرات المرتبطة بموسم الاصطياف”.

وبالمناسبة, أبرز الوزير الأهمية التي يوليها رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, لقطاع السياحة, وذلك من أجل “دعم هذا القطاع الهام والمضي به قدما إلى مصاف القطاعات الاقتصادية المساهمة في خلق الثروة وامتصاص البطالة”.

كما أوضح الوزير أنه سيتم “تسخير العنصر البشري الخاص بالأمن والنظافة والصيانة وخدمة الإطعام من أجل إنجاح التجربة الاولى”. “التي ستقام بالإقامة الجامعية زموري على أن تعمم هذه التجربة بعد تقييمها لتشمل إقامات جامعية تقع على الشريط الساحلي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/xu68T
إعــــلانات
إعــــلانات