إعــــلانات

هذه علاقة طول وتسريحة شعر فريدة صابونجي بمشاركتها في الثورة التحريرية !

هذه علاقة طول وتسريحة شعر فريدة صابونجي بمشاركتها في الثورة التحريرية !

قدم، الممثل والمسرحي القدير، حميد رابية، اليوم السبت، تعازيه لعائلة الفقيدة فريدة صابونجي. التي وافتها المنية عن عمر ناهز 92 سنة بعد صراع طويل مع المرض.

وسرد الممثل القدير حميد رابية، جزء من مسيرة الممثلة القديرة، الفنية والثورية. حيث  كشف الفنان أن الراحلة  شاركت في الثورة التحريرية، مستعملة طول شعرها. مضيفا في ميكروفون النهار، “الممثلة كانت تخبئ الرصاص داخل شعرها وتوصله إلى المجاهدين”.

واضاف حميد رابية “كانت صديقة وجارة صانع القنابل التقليدية، وحكم عليها بالحبس في سجن البربروس”. “أين تعرضت للاستنطاق من قبل الاستعمار الفرنسي آنذاك”.

عائلة فريدة صابونجي كانت تمنع الزيارات عنها.. نوال زعتر تكشف السبب!

وقدمت  الفنانة والممثلة، نوال زعتر،  تعازيها الخالصة لعائلة الراحلة الممثلة القديرة فريدة صابونجي. التي  وافتها المنية عن عمر ناهز 92 سنة.

وقالت الممثلة نوال زعتر  للنهار، إن فريدة صابونجي قامة من قامات الفن. وأضافت “كنت أحلم أن أشارك معها، وكان لي الشرف أن شاركت أمامها”.

كما قدمت من جهتها، الممثلة القديرة، بهية راشدي، تعازيها لعائلة الفقيدة فريدة صابونجي. التي وافتها المنية عن عمر  ناهز 92 سنة.

وقالت بهية راشدي للنهار، “وفاة الممثلة سيترك في  أنفسنا ألم وحزن الله يرحمها ويجعلها من أهل الجنة”. “هي رحلت لكنها تركت بصمتها في الفن”.

كما تابعت بهية راشدي، “كانت صابونجي لا تتكلم عن نفسها أو مرضها دائما إنسانة تعرف كيف تخفي معاناتها”. و”تتألم في صمت وتخفي معاناتها”. و”كانت مريضة في السنوات الأخيرة وتعاني في صمت”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/2IxzC
إعــــلانات
إعــــلانات