إعــــلانات

هل من طيب صدوق معه الدنيا تروق

هل من طيب صدوق معه الدنيا تروق

الرقم السري :

136364

هل من طيب صدوق معه الدنيا تروق

بداية رحلتنا في هذا المقام ستكون من وسط البلاد، تحديدا من ولاية بومرداس. لنعرفكم على واحدة من بناتها الأصيلات في الـ40 من عمرها، كما هي موظفة مستقرة وهي عزباء لم يسبق لها الزواج. أول زهرة في باقتنا هاته أصيلة ذات مبادئ، نهلت تربية صالحة وسارت على درب رضا والديها مكتفية. تتمنى تحصيل الحلال وفي أقرب الآجال، إلى جانب رجل شهم وطيب يأتي البيوت من أبوابها يطلب يدها. رجل صادق ونيته حسنة، يكون من إحدى ولايات الوسط، سنه لا يتعدى 55 سنة. لا يهمها إن كان أعزبا أرمل أو مطلق حتى بأولاد تعد أن تكون لهم نعم الأم. شرطها الوحيد أن يكون موظفا مستقرا، ولا تمانع أن تقيم مع أهله إن لم يتوفر لديه مسكن.

الرقم السري :

136365

رجل يقدّر الرابطة الزوجية يرافقني أبد الدهر

بكثير من الثقة ورحابة الصدر، تواصلت معنا وكل أملها أن تجد لها شخصا يعيرها إهتماما وينير دربها بالمودة والإحتواء. هي واحدة ممن أمنوا برسالتنا ومنحت لنفسها فرصة أن تحيا الأمل والإستقرار بعد إعمار الدار.

من العاصمة تبلغ من العمر 46 سنة، موظفة مستقرة في مؤسسة مرموقة، لديها سكن خاص شيدته فيض أحلامها وطموحاتها. مطلقة بدون أولاد تريد أن تحيا من جديد السكينة والوقار مع إنسان يقدس الرابطة الزوجية. رجل يطرق بيت أهلها ويطلبها على سنة سيد الخلق، لا يهمها ولايته، سنه يكون أقل من 55 سنة. كما تقبله مطلق أو أرمل حتى بأولاد، موظف أو متقاعد تضع يدها في يده لتكمل المشوار معه.

الرقم السري :

136366

تقي خاف الله يحيي في قلبي السكينة

لم نبرح العاصمة، أين تواصلت معنا إحدى بناتها معربة عن ثقتها الكبيرة في منبرنا، مشيرة إلى أنها تبتغي أن تجرب حظها لتحظى بمن يحمل أحلامها ويعانق كبريائها بكثير من الحب والتقدير، صاحبة إعلاننا الأخير في هذا الركن تبلغ من العمر 39 سنة، إطار في قطاع الصحة، لم يسبق لها الزواج، جميلة الشكل وحنونة، طيبة ومسالمة.

تود من خلال منبر مركز الأثير أن تجد النصيب وتكمل معه الطريق في رحاب الحلال ويرضى المولى القدير، يكون من إحدى ولايات الوسط للبلاد، سنه لا يتعدى 50 عام، أكثر شيء يهمها أن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص، إنسان تقي يخاف الله. تقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو اثنان.

طالع أيضا :

مقاول من تيارت بزوجة صالحة طيبة يكتفي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/siZje
إعــــلانات
إعــــلانات