إعــــلانات

وزير السكن: لا تسبيق لإعانات البناء الريفي.. توجهنا للعدالة ضد المتلاعبين

وزير السكن: لا تسبيق لإعانات البناء الريفي.. توجهنا للعدالة ضد المتلاعبين

كشف وزير السكن والعمران والمدينة طارق بلعريبي، أنه لا يمكن تسبيق الإعانات المالية للبناء الريفي. لأنه هناك من تلاعب بها دون إنجاز مساكنهم. 

وقال وزير السكن خلال زيارة عمل وتفقد لولاية المغير اليوم الإثنين، وخلال رده على طلب رؤساء البلديات وكذا فعاليات المجتمع المدني. حول ضرورة تسبيق الدفعة الأولى من فاتورة الإعانات المالية المخصصة للبناء الريفي. لأن أغلب المستفيدين لم يتمكنوا من إنجاز منازلهم.

وأكد وزير السكن، أنه في الكثير من المرات توجهنا إلى العدالة. من أجل إسترداد الإعانات التي تم تقديمها.

طالع أيضا

بلعريبي: 4 آلاف وحدة سكنية قيد الإنجاز بولاية المغير

وزير السكن: 4 آلاف وحدة سكنية قيد الإنجاز بولاية المغير

كشف وزير السكن، طارق بلعريبي اليوم الاثنين، عن 4 آلاف وحدة سكنية قيد الإنجاز بولاية المغير.

وقال بلعربي في تصريحات صحفية، لتلفزيون “النهار” على هامش زيارته التفقدية الأولى لهذه الولاية. عن قيامه بعرض برنامج سكني، كاشفا عن مشاريع منها 4 آلاف وحدة سكينة قيد الانجاز، منها سكنات واعانات ريفية.

كما أضاف الوزير عن قيامه، على المدى القريب، بحل بعض الاشكاليات والمشاكل التي يعاني منها مواطنو المغير، بالاضافة الى قرارات ستتخذ مع والي الولاية.

بالمقابل كشف الوزير، عن برمجة 6 آلاف إعانة مابين تخصيصات اجتماعية، وتخصيصات سكنية ريفية، الى جانب 100 وحدة سكنية بين LPA و السكانت الاجتماعية.

كما سيتم النظر بدقة حول ملف اشكاليات الاعانة المالية فيما يخص التهيئة الاجتماعية، مع تسخير الموارد المالية اللازمة.

من جانبه وصف بلعريبي، انشغالات سكان الولاية بالمشروعة، مضيفا عن زيادة في برنامج السكن ابتداء من هذه الزيارة، ووعود بتزويد بعض المواقع السكنية بالكهرباء والغاز.

رابط دائم : https://nhar.tv/tP7aK
إعــــلانات
إعــــلانات