إعــــلانات

وزير الصناعة.. المدية قطب مؤهل للإستثمار

وزير الصناعة.. المدية قطب مؤهل للإستثمار

قال وزير الصناعة، أحمد زغدار، خلال تواجده في ولاية  المدية،  إن الجزائر وصلت لوضع مريح  برفع العراقيل على المشاريع الاستثمارية. كما أشار الوزير إلى  أن الولايات الشمالية تشهد تشبع وولاية المدية هي  قطب مؤهل للاستثمار.

في حين، أكد وزير الصناعة، أن الوقت قد حان، للتوجه بقوة نحو الصناعة التحويلية الغذائية باعتبارها اولويات. مشيرا  إلى أن التحدي القادم هو تحقيق الأمن الغذائي والمؤهلات موجودة لاسيما في الولايات الفلاحية مثل ولاية المدية.

طالع أيضا:

قسنطينة: توقيف شخص وحجز 34 محرك ميكانيكي مستعمل من صنع أجنبي

كما دعا في وقت سابق،وزير الصناعة أحمد زغدار  إلى رفع حجم الاستثمارات بين  الجزائر والدانمارك، بالاضافة الى تعزيز التعاون الثنائي وتبادل التجارب والخبرات بين البلدين.

وفي بيان للوزارة وخلال استقباله بمقر الوزارة، سفيرة مملكة الدانمارك بالجزائر، فانيسا فيغا سانز.بحث الطرفان في هذا اللقاء سبل تعزيز التعاون الثنائي وتبادل التجارب والخبرات بين البلدين.

لاسيما في مجالات الصناعات الغذائية، الطاقات المتجددة والنظيفة والصناعة الصيدلانية.

وفي هذا السياق أعرب زغدار، في هذا الخصوص، عن رغبة الجزائر في تنويع شراكتها مع الدانمارك.

داعيا إلى رفع حجم الاستثمارات بين البلدين لاسيما في المجالات المذكورة في إطار مقاربة “رابح- رابح”.

ومن جانبها، أشارت السفيرة الدانماركية إلى الفرص الكبيرة المتاحة التي يمكن استغلالها لتعزيز التعاون الاقتصادي والصناعي بين البلدين مبرزة بعض المشاريع الدانماركية الناجحة بالجزائر.

وتم الاتفاق، في الأخير، على تكثيف التواصل بين الجانبين لتحديد ودراسة الفرص التي يمكن أن تؤدي إلى تجسيد مشاريع ثنائية مثمرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/raDor
إعــــلانات
إعــــلانات