إعــــلانات

ولد علي لـ”النهار”: “ماجر مطالب بتحقيق نتائج ايجابية”

ولد علي لـ”النهار”: “ماجر مطالب بتحقيق نتائج ايجابية”

قال إنه يساند “الفاف” في قراراتها ولم يتدخل في تعيين المدرب الجديد

قال وزير الشباب والرياضة، الهادي ولد علي ، إنه لم يتدخل لا من بعيد ولا من قريب في اختيار المدرب الجديد لـ”الخضر”، رابح ماجر، على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، وأنه ليس ضد قرار تعيينه وإنما سيدعمه.

وقال الوزير ولد علي في تصريح خص به “النهار” على هامش أشغال الجامعة الصيفية لمنتدى رؤساء المؤسسات بقصر المعارض الصنوبر البحري، إنه ينتظر من المدرب الجديد، رابح ماجر، تحقيق نتائج إيجابية مع “الخضر” وأنه ليس ضد تعيينه،

وقال: “أنا أساند كافة قرارات الفدرالية الجزائرية لكرة القدم فيما تراه خيرا للفريق الوطني”، وكشف الوزير أنه ينتظر اليوم الخميس وما سيتم إعلانه من قرارات جديدة، مؤكدا أن المدرب الجديد بإمكانه تحقيق نتائج ايجابية في الميدان.

وكان الناخب الوطني الجديد، رابح ماجر، قد أدلى في آخر تصريح خص به “النهار” على هامش حفل متعامل الهاتف النقال “أوريدو” بالمركز الدولي للمؤتمرات، أنه تعيينه رسميا كمدرب لـ”الخضر” سيكون غدا الخميس، وأنه غير مهتم بالانتقادات الموجهة له، خاصة من حيث اهتمامه باللاعبين المحليين ضمن تشكيلة الفريق.

وقد قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مؤخرا، فسخ العقد الذي يربطها بالناخب الاسباني، ألكاراز، بسبب النتائج الهزيلة التي حققها في مختلف المباريات التي لعبها الفريق الوطني.

رابط دائم : https://nhar.tv/q7H53
إعــــلانات
إعــــلانات