إعــــلانات

قراوي يؤكد عرض العميد وحمّار يرد ويؤكد الاتصال بـ ياشير وحشود

قراوي يؤكد عرض العميد وحمّار يرد ويؤكد الاتصال بـ ياشير وحشود

30 مليونا مقابل التأهل لدوري المجموعات وظاهرة التذاكر المزوّرة تعود بقوّة

كشف الرئيس حمّار أنه تحدث إلى مهاجم مولودية العاصمة المغترب ياشير والظهير الأيمن عبد الرحمان حشود وأكد لهما اهتمام إدارة وفاق سطيف بخدماتهما، وأكد حمّار أن حشود أبدى رغبته في العودة إلى فريقه، مشيرا إلى أنه قدم لهما العرض خلال مراسيم قرعة ربع نهائي كأس الجمهورية، حيث لم يكن يعلم أن العميد سيكون منافس فريقه في نصف النهائي، قبل أن يبدي استياءه من إدارة العميد التي دخلت في اتصال بلاعبي الوفاق قبل موعد هام بين الفريقين، مؤكدا أنه سيعيد الاتصال بالثنائي ياشير وحشود في الساعات القادمة ردا على عرض العميد للاعب أمير قراوي، والذي اعتبره حمّار حربا نفسيا قبل موعد المباراة.

 قراوي يؤكد عرض العميد ويؤجل الردّ إلى نهاية الموسم

وقد أكد أمير قراوي خبر تلقيه عرضا من مولودية العاصمة، حيث كشف أنه أجل الرد إلى نهاية الموسم، خاصة أن عقده ينتهي شهر جوان القادم، وقال إنه أبلغ الرئيس حمّار بالعرض الذي وصله من العميد قبل أن يعود ويؤكد أنه ينتظر عرضا احترافيا من خارج الوطن وإلا فإن الأولوية في المفاوضات للوفاق في حالة الاستجابة إلى شروطه. على صعيد آخر، كشف قراوي أن 5 لاعبين أبدوا تضامنهم معه بعد حادثة سرقة سيارته، وأكدوا له استعدادهم لتغطية المبلغ الكافي لشراء سيارة مماثلة، وهو ما أراح اللاعب.

 حمّار يثني على تدخّل روراوة لتأجيل مواجهة بلوزداد

أثنى الرئيس حمّار أمس على رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة بعد تدخله لتأجيل مواجهة شباب بلوزداد، بعد رفض الرابطة المحترفة طلب إدارة وفاق سطيف، حيث شكره على التدخل وأكد أن روراوة هو من أجل المواجهة. يذكر أن الرابطة حددت يوم 9 أفريل موعدا لمواجهة بلوزداد 3 أيام قبل نصف نهائي الكأس.

 الإدارة تلغي تربص العاصمة وترسّم التنقل جوا

أكد الرئيس حمّار أن إدارته تراجعت عن فكرة إقامة تربص مغلق في العاصمة استعدادا لمواجهة نصف نهائي الكأس أمام مولودية العاصمة، بعد أن وجدت أن إقامة مثل هذا التربصات سيزيد من الضغط على اللاعبين، حيث ستكتفي التشكيلة بإجراء تدريبات عادية في مدينة سطيف، مع برمجة التنقل جوا يوم الخميس على الساعة الثالثة والإقامة ليلة المباراة بفندقهلتون، على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية اللقاء إلى سطيف لبداية التحضير للمباراة المتأخرة عن الجولة 26 أمام شباب بلوزداد يوم 16 أفريل.

 البقاء في العاصمة بعد لقاء بلوزداد والتنقل إلى نيجيريا يوم 18 أفريل

ليواصل الرئيس حمّار الكشف عن برنامج فريقه، حيث أكد أن التعداد سيبقى في العاصمة بعد نهاية مواجهة بلوزداد في انتظار الرحلة الجوية العاصمة  القاهرة ومنها إلى مدينة كوني النيجيرية، حيث يترقب تحديد إدارة كوني بيلارس النيجيري موعد المباراة، وفي حالة تم تحديده يوم 20 أفريل فإن التنقل سيكون يوم 17 أفريل، وإذا تقرر إجراؤها يوم 21 أفريل سيؤخر التنقل إلى 18 أفريل.

 30 مليون سنتيم مقابل التأهل إلى دوري المجموعات

كشف الرئيس حمّار أن الإدارة رصدت منحة خاصة للاعبيها مقابل انتزاع ورقة التأهل إلى دوري المجموعات، حيث كشفت مصادر أن المنحة تقدر بـ30 مليونا لكل لاعب. تجدر الإشارة إلى أن المنحة منصوص عليها في عقود اللاعبين.

 أول مواجهة إفريقية للمغترب قراوي

ستبقى مباراة أمس أمام أسفا إنينڤا البوركينابي عالقة في أذهان وسط الميدان المغترب أمير قراوي، والتي تعد أول مواجهة له في منافسة إفريقية، بعد أن التحق بداية الموسم المنصرم بوفاق سطيف قادما من مولودية العلمة، في أول تجربة له في البطولة الوطنية، وكان قراوي قد غاب عن مواجهة الذهاب بسبب احتجاز جواز سفره بسبب الحكم القضائي الصادر في حقه.

 بن عبد الرحمان يعود أساسيا ومعمري خارج القائمة

كانت مواجهة أمس مناسبة للمدافع المحوري بن عبد الرحمان لتسجيل عودته إلى التشكيلة الأساسية بعد غياب أكثر من شهرين منذ مواجهة وداد تلمسان بميدان هذا الأخير، التي خرج منها متأثرا بإصابة على مستوى الكاحل تطلبت ركونه لراحة ثلاثة أسابيع، حيث أظهر خلال الأسبوع الأخير جاهزية جعلت فيلود يراهن عليه أمس أساسيا مكان الشاب لخضاري، فيما كان المدافع معمري الضحية بعد أن تم استثناؤه من قائمة 18 لأول مرة منذ انضمامه.

 شاحنة التلفزيون تحطّم الباب الفاصل بين المدرجات المكشوفة والمغطاة

تسببت شاحنة التلفزيون التي حضرت لنقل مباراة أمس على المباشر، في تحطيم الباب الفاصل بين المدرجات المكشوفة والمغطاة، والقريب من المدخل المعتاد للشاحنة، مما أدى إلى تدخل المنظمين والعمال لحراسة المكان وضمان عدم تسرب الأنصار بين المدرجات.

 ظاهرة التذاكر المزورة تعود بقوة

عادت ظاهرة التذاكر المزورة إلى الظهور بقوة خلال مباراة أمس، حيث يلجأ البعض إلى انتظار موعد فتح الشبابيك ويقومون بطبع أعداد معتبرة من التذاكر ووضعها للبيع في السوق السوداء، من خلال وضعها وسط التذاكر الأصلية، ويبقى من الضروري لجوء الإدارة إلى طبع تذاكر غير قابلة للتزوير للقضاء على هذه الظاهرة.

رابط دائم : https://nhar.tv/izzdE
إعــــلانات
إعــــلانات