إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin-top:0cm;
mso-para-margin-right:0cm;
mso-para-margin-bottom:10.0pt;
mso-para-margin-left:0cm;
line-height:115%;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

-      رجــال

33747 عبد القادر يريدها من سلك التعليم أو الصحة

عبد القادر من سكيكدة، 28 سنة عامل مستقر ولديه مسكن خاص يبحث عن بنت الحلال شرط أن تكون متفهمة ومتخلقة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 22 و26 وتكون من ولاية سكيكدة وضواحيها.

33748 شرطي يبحث عمّن تكون له نعم الزوجة الصالحة

محمد من ولاية عين تيموشنت، 33 سنة، عامل في سلك الأمن ولديه مسكن خاص، يبحث عن زوجة صالحة تعينه على بناء بيت الحلال، تكون متفهمة وذات أخلاق رفيعة، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، مقبولة الشكل ومثقفة، كما يريدها عاملة وتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنها فما بين 23 و29 سنة.

33749 هل من زوجة متدينة تعينني على طاعة الله والرسول؟

رجل من العاصمة، 39 سنة، موظف، ملتزم بدينه وملتحٍ، يرغب في تطليق العزوبة على يد امرأة أصيلة تعينه على طاعة الله ورسوله، تكون متفهمة وذات أخلاق رفيعة، ناضجة ولها نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، كما يريدها متجلببة وملتزمة بدينها، أما سنها فما بين 29 و35 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

33750 طيّار يبحث عن شريكة العمر        

شاب من ولاية بسكرة، 27 سنة، طيّار في مؤسسة عسكرية، يبحث عن شريكة العمر التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون واعية وذات أخلاق عالية، متفهمة وتقدر الحياة الأسرية، مثقفة ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

33751 أستاذ جامعي يبحث عن فتاة الأحلام

كريم من ولاية المسيلة، 30 سنة، أستاذ جامعي، يبحث عن فتاة الأحلام التي تؤسّس إلى جانبه بيت الحلال، تكون واعية وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة وبالأخلاق سامية، ناضجة ومستعدة لتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية المسيلة وضواحيها.

33752 ابن مدينة الورود يبحث عن نصفه الآخر

شاب من ولاية البليدة، 34 سنة، موظف مستقر، يبحث عن نصفه الآخر شرط أن تكون محترمة وتقدر الحياة الأسرية، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، جميلة الشكل وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة وتكون من العاصمة، تيبازة أو البليدة.

33753 هل من زوجة واعية تقاسمني حلو العيش ومره؟

شاب من ولاية تلمسان، 34 سنة، عامل في الإدارة، يبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب امرأة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية ولها نية حقيقية في بناء بيت أسري سعيد، كما يريدها موظفة وتقاسمه حلو العيش ومره، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة وتكون من ولاية تلمسان.

33754 عون أمن يرغب في إتمام نصف الدين

شاب من ولاية تلمسان، 32 سنة، عون أمن، ملتزم بدينه ويخاف الله، يرغب في إتمام نصف الدين إلى جانب فتاة أصيلة تعينه على طاعة الله، تكون متدينة ومقيمة لحدود الله، واعية وتقدر الحياة الأسرية، كما يريدها عاملة لتعينه على متاعب الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة وتكون من ولاية تلمسان وضواحيها.

33755 ابن الغرب يبحث عن رفيقة الدرب

محمد من ولاية تيارت، 29 سنة، عامل في الجيش، يبحث عن بنت الحلال التي تعينه على تكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، تكون واعية ومتخلقة، ناضجة ومسؤولة، مقبولة الشكل ومثقفة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

33756 هل من زوجة متفهمة تعمل على إرضائي وإسعادي؟

محمد من العاصمة، 32 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يرغب في الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة محترمة وتقدر الحياة الأسرية، واعية وذات أخلاق رفيعة، متفهمة وتعمل على إرضاء زوجها وإسعاده، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة.

     نــساء

33757 من يعوضني ما فاتني وبالحب والحنان يحتوي صغيرتي؟

نوال من ولاية البليدة، 32 سنة، مطلّقة وأم لبنت، ماكثة في البيت ومقبولة الشكل، تبحث عن زوج شهم يعوضها ما فاتها وبالحب والأمان يحيط صغيرتها، يكون متفهما وله نية حقيقية في الزواج، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، حيث لا تمانع أن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لولد على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة ويكون من الجزائر وضواحيها.

33758 عزباء ذات جمال فتّان تبحث عمّن يسترها ويصونها في الحلال

شابة من ولاية غرداية، 36 سنة، عزباء وماكثة في البيت، ذات جمال فائق وطويلة القامة، تبحث عن رجل محترم يقدرها ويصونها في الحلال، يكون متفهما ومسؤولا، ناضجا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، كما تشترط أن يكون عاملا في أحد أسلاك الأمن، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لأولاد، أما سنه فما بين 37 و45 سنة.

33759 هل من فارس شهم يحقق لي الأحلام ويصل بي إلى بر الأمان؟

أمينة من ولاية واد سوف، 22 سنة، مقيمة في باتنة، ماكثة في البيت، تبحث عن فارس الأحلام الذي يصل بها إلى بر الأمان، يكون متفهما وأصيلا، شهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 31 سنة ويكون من ولاية سطيف، باتنة، ورڤلة أو من حاسي مسعود.

33760 مطلّقة تبحث عمّن ينسيها ماضيها ويؤسس لحاضرها ومستقبلها

فتاة من ولاية عين الدفلى، 24 سنة، مطلّقة وأم لبنت، تبحث عن رجل شهم يقدرها ويؤسس لحاضرها ومستقبلها، يكون ناضجا ويعينها على تربية صغيرتها بل بالحب والأمان يحتويها، واعيا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ومسؤولا، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ، على ألا يتجاوز سنه الأربعين.

33761 من يقدرني ويداوي جراحي؟

فطيمة من ولاية سيدي بلعباس، 31 سنة، مطلّقة من دون أولاد، مقبولة الشكل وماكثة في البيت، تبحث عن رجل محترم يقدرها ويعوضها عن آلامها ويداوي جراحها، يكون متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، واعيا وله نية حقيقية في بناء بيت أسري أساسه المودة والرحمة، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لأولاد، ولا تحدد سنه وولايته.

33762 هل من زوج شهم يضمن لي الاستقرار الحقيقي؟

فتاة من ولاية المدية، 26 سنة، مطلّقة من دون أولاد، ماكثة في البيت، تبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب رجل شهم يبني حياتها من جديد، يكون متفهما ويقدر المراة، مسؤولا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 26 و40 سنة ويكون من أي ولاية عدا ولاية البليدة.

33763 عزباء تبحث عن ابن الحلال

عزباء من ولاية المدية، 27 سنة، متحجبة وربة بيت ممتازة، تبحث عن ابن الحلال الذي يحقق لها السكينة والأمان، يكون متفهما ويقدر المراة، مسؤولا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في بناء بيت الحلال، حيث لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل وأبا لولدين، على ألا يتجاوز سنه الأربعين.

     عــروض خــاصة

33764 هل من حنون تصونني في الحلال وتكون لصغيري نعم الصدر الرحب؟

عزيز من ولاية عين الدفلى، 36 سنة، أرمل وأب لولد، عامل يومي ولديه مسكن خاص، يبحث عن امرأة أصيلة تداوي جراحه وتصونه بما يرضي الله، تكون طيبة القلب وتعينه على تربية صغيره بل وتكون له نعم الأم الحنون والصدر الرحب، ناضجة وذات أخلاق رفيعة، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرمل وأما لولد، أما سنها فلا يتجاوز الثلاثين وتكون من ولاية عين الدفلى أو الجلفة.

33765 عاقر تبحث عمّن يحقق حلمها في بناء بيت أسري

فتاة من ولاية تبسة، 24 سنة، عزباء وماكثة في البيت، مقبولة الشكل وذات أخلاق رفيعة، تبحث عن الاستقرار في الحلال إلى جانب رجل متفهم يقدرها ويحقق حلمها في بناء بيت أسري سعيد، عامل مستقر ومسؤول، كما تشترط أن يكون عقيما كونها هي أيضا عاقر وبتأكيد من الأطباء، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل من دون أولاد، على ألا يتجاوز سنه الأربعين ويكون من ولاية تبسة فقط.

     مــطــلقون

33766 عبد القادر يرغب في إعادة بناء حياته

عبد القادر من قسنطينة، 37 سنة، موظف ولديه مسكن خاص، مطلق من دون أولاد، يرغب في إعادة بناء حياته إلى جانب امرأة أصيلة وذات أخلاق رفيعة، واعية وذات أخلاق عالية، عاملة وتعينه على متاعب الحياة، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة من دون أولاد، على ألا يتجاوز 35 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

33767 جيلالي يبحث عمّن تنسيه آلامه وتداوي جراحه

جيلالي من أم البواقي، 37 سنة، مطلق وأب لأولاد برعاية والدتهم، عامل، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة أصيلة تقاسمه حلو العيش ومره وتنسيه آلامه وفشله، تكون واعية ومتخلقة، ناضجة ومسؤولة، ماكثة في البيت وترعى شؤون زوجها وتصونه بما يرضي الله، أما سنها فما بين 25 و35 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

33768 هل من زوجة أصيلة تنسيني فشلي وتضمن لي الاستقرار الحقيقي؟

رجل من ولاية تيارت، 38 سنة، عامل، مطلق وأب لولدين برعاية والدتهما، يبحث عن الاستقرار الحقيقي إلى جانب امرأة محترمة تنسيه فشل زواجه الأول، تكون واعية وتقدر الحياة الأسرية، ناضجة وذات أخلاق عالية، متفهمة ومقدرة لظروف الحياة، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة وتكون من الوسط الجزائري.

     عــامــلات

33769 من يكون لي نعم الرفيق ويكمل معي نصف الدين؟

أميرة من ولاية باتنة، 28 سنة، جامعية وعاملة، عزباء ومتخلقة، تبحث عن رجل شهم يكون لها نعم الرفيق الصالح ويكمل معها نصف الدين، يكون متفهما ويقدر المرأة والحياة الأسرية، ناضجا وله نية حقيقية في تكون أسرة أساسها الحب والتفاهم، جامعيا ومثقفا، عزبا ولديه مسكن خاص، كما تشترط أن يكون عاملا في البحرية أو في سلك الأمن أو الحماية المدنية، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة ويكون من ولاية باتنة أو قسنطينة أو سكيكدة.

33770 جامعية تبحث عمّن يدخلها بها إلى عالم الزوجية

عزباء من الغرب الجزائري، 36 سنة، جامعية وعاملة، جميلة الشكل ومحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه أحلامها وطموحاتها، يكون متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ناضجا وله نية حقيقية في فتح بيت الزوجية، كما تشترط أن يكون إطارا في الدولة، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل من دون أولاد، أما سنه فما بين 37 و45 سنة ويكون من أي ولاية عدا ولاية معسكر.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/8VwmM
إعــــلانات
إعــــلانات