إعــــلانات

بن غبريط ..سنعاين كافة أجهزة التدفئة بالمدارس لتفادي إختناق التلاميذ !!

بن غبريط ..سنعاين كافة أجهزة التدفئة بالمدارس لتفادي إختناق التلاميذ !!

قالت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط اليوم الأحد، أنها ستقف على الحادث الأليم الذي وقع بإبتدائية ببرج بوعريريج.

وأكدت بن غبريط وفي ردها على سؤال” النهار اونلاين” أنها ستقوم وبالتنسيق مع السلطات المحلية على صيانة كل أجهزة التدفئة.
وأضافت الوزيرة، أنها ستتابع الوضع، موضحة أنها لم تكون على علم بما وقع.
للإشارة، إختنق 26 تلميذا بمدرسة زيدون حسين بولاية برج بوعريريج، بسبب إستنشاقهم لغازات محروقة المنبعثة من المدفأة.

رابط دائم : https://nhar.tv/cnS8o