إعــــلانات

بلايلي يقدم اعتذاراته للحكمة غادة محاط

بلايلي يقدم اعتذاراته للحكمة غادة محاط

تقدم الدولي الجزائري، ولاعب مولودية الجزائر، يوسف بلايلي، باعتذاراته إلى الحكمة غادة محاط، التي أدارت لقاء ربع نهائي الكأس، بين ناديه ووداد تلمسان.

وكان بلايلي، قد أثار ضجة واسعة في ذات اللقاء بسبب تعامله السيء مع الحكمة، التي أدارت يومها أول مباراة لها في المستوى العالي، وتخطى صدى تجاوزات بلايلي حدود الوطن. بعدما تناولت الصحافة الأوروبية احتجاجاته على نطاق واسع.

واعتذر بلايلي، بشدة من الحكمة محاط. عبر رسالة في حسابه الرسمي على “أنستغرام” ليلة الخميس إلى الجمعة، مبرزا بأنه يعلم جيدا بأنه انجرف إلى الضغط وعبر عن ذلك بشكل غير لائق اتجاهها.

وواصل بلايلي: “أدرك أن هذا لم يكن عادلا مني وأنا نادم بشدة على أفعالي. أعلم جيدا بأنك كنت تبذلين جهدا كبيرا لإدارة اللقاء بشكل عادل ومحايد. وأؤكد لك، بأن ردة فعلي لم تكن موجة إليك شخصيا.. أعلم أن دورك صعب وأحترم التزاماتك الرياضية”.

وفي الأخير، جدد بلايلي. اعتذاراته للحكمة غادة محاط. واصفا سلوكه اتجاهها بـ “غير اللائق” متمنيا أن تقبل اعتذاراته.

كما أوضح نجم المولودية، بأنه ملتزم بالعمل إلى تسيير التوتر والضغط من أجل تفادي الوقوع في نفس الأخطاء، وختم: “مرة أخرى أنا آسف على تصرفاتي وأشكركم على تفهمكم.”

Peut être une image de texte qui dit ’arbitre GHADA MAHAT, Je tiens sincèrement pour comportement lors du match récent. Je sais suis laissé emporter pression que frustration manière inappropriée envers vous. reconnais cela ma part regrette orofondément mes actions. comprends que vous faisiez votre mieux pour arbitrer match manière juste et impartiale, vous assure que réaction était pas dirigée contre vous personnellement. que un jouer respecte votre engagement sport. souhaite vous présenter mes excuses les plus sincères pour comportement inapproprié j'espère vous pourrez excuses. travailler sur ma gestion stress pression pour éviter que cela reproduise l'avenir. une fois, suis désolé pour actions remercie pour votre compréhension.’

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/xO2H6
إعــــلانات
إعــــلانات