سنقدم خدمات استثنائية للعائلات وأبواب الملعب ستفتح في منتصف النهار

سنقدم خدمات استثنائية للعائلات وأبواب الملعب ستفتح في منتصف النهار

أكد بن موهوب، مدير مركب 5 جويلية الاولمبي

، عند استضافتنا بمكتبه على هامش عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء المنتخب الجزائري ونظيره الصربي أن كل الظروف جاهزة ومواتية قصد إنجاح هذا اللقاء مشيرا أن الأنصار سيجدون كل التسهيلات في يوم المباراة.

البداية كيف تجري عملية بيع التذاكر؟

كما ترى، العملية تجري في ظروف حسنة ولم نسجل أي تجاوزات والأكيد أن الأنصار لن يجدوا صعوبات هذه المرة بدليل أننا خصصنا لهذه العملية 30 كشكا وأظن أن الأمور تسير على يرام.

العملية عرفت إقبالا كبيرا للأنصار، أليس كذلك؟

 بالطبع فمنذ الصبيحة شاهدنا توافد عدد كبير من الجماهير التي وجدت كل الظروف لاقتناء تذكرة المقابلة وهو ما جعل التذاكر تنفذ في يوم واحد.

وماذا عن التحضيرات الخاصة ليوم المقابلة أمام صربيا ؟

كما أعلنت سابقا الأمور تسير في الطريق الصحيح وكل الظروف ستكون جاهزة خاصة فيما يخص حضور العائلات التي تسجل حضورها بقوة يوم الأربعاء بدليل تخصيصنا لما يقارب 6 آلاف تذكرة خاصة لهم. إلى جانب رجال الإعلام الذين خصصنا لهم كالعادة الرواق الخاص بهم وسيجدون كل الظروف مهيأة.

ألا تخشون انفلات الأمور يوم المباراة ؟

أؤكد لكم أننا على أتم الاستعداد لاستقبال أنصارنا يوم الأربعاء المقبل بأحسن الأحوال وقررنا في هذا الشأن فتح أبواب الملعب في حدود الثانية عشر ظهرا وهذا كي يتسنى للجمهور الدخول في راحة تامة.

وعن أرضية الميدان التي كانت محل انتقاد الجميع ؟

نحن في سباق ضد الساعة من أجل تهيئة الأرضية في أحسن أحوالها وهذا بالنظر إلى تعرضها للاهتراء في المدة الأخيرة بفعل الأمطار الكثيرة التي تهاطلت على الميدان لكن وبالرغم من ذلك أؤكد أن الأرضية ستكون جاهزة لاحتضان هذا الإخبار الودي. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة