إعــــلانات

إبن تيبازة يبحث عن رفيقة للدرب

إبن تيبازة يبحث عن رفيقة للدرب

الرقم السري :

 135577

إبن تيبازة يبحث عن رفيقة للدرب

مع إبن تيبازة، ستكون إنطلاقتنا في هذا الركن الذي يريد من خلاله أحد أبنائها بلوغ المراد. وتحقيق حلمه في العثور على رفيقة درب يحيا إلى جانبها السعادة. شاب في الـ46من عمره، متقد بالحيوية والنشاط، لم يسبق له الزواج وهو عامل حر ولديه سكن خاص.

يريد من لا يرى سوى الأمل في حياته، أن يسوق له القدر شابة تعول أن تكون زوجة صالحة. كما شرطه أن تكون عزباء، يريدها من العاصمة وضواحيها، وأما عن سنها فهو يريدها أن تكون ما بين 28إلى 42سنة. ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

 135578

إبن الغرب يبحث عن صالحة يكمل معها مشوار العمر

ثاني محطة لنا في هذا الركن ستقودنا إلى ولاية سعيدة، حيث هاتفنا شاب من ذات الولاية. وحملنا مسؤولية أن نكون سببا في جعله يحقق حلم والديه في أن يجد له زوجة صالحة يكمل معها مشوار العمر.

صاحب الإعلان في الـ38من عمره، أعزب، طويل القامة، اسمر ورياضي. يمارس التجارة في محل خاص به، كما يملك سكنا خاصا له مع أهله.

منتهى أمل متصلنا لأن يجمعه القدر بامرأة صالحة صادقة من إحدى ولايات غرب البلاد، سنها لا يتجاوز37سنة. وأكثر ما يتمناه أن تكون من ستزين حياته بالرفاه والبنين ماكثة في البيت، عزباء ومقبولة الشكل.

الرقم السري :

135579

إبن باتة يريدها ثلاثينية

ثالث محطة وأخر محطة تستوقفنا في هذا الركن من ولاية باتنة. حيث قصدنا وليد البالغ من العمر34سنة، وهو أعزب يمارس التجارة، لديه سكن خاص.

شاب وسيم وخلوق يريد تحصيل الحلال مع شابة تناسبه يريدها تمتهن التدريس. شرطه أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنها ما بين25و30سنة، كما يريد ايضا أن تكون عزباء.

طالع أيضا :

الرقم السري :

 136640

على سنة خير الخلق إبن المدية يريدك زوجة ثانية

نستهل عروضنا في ركننا هذا برجل من ولاية المدية. اتصل بنا وأظهر نية كبيرة في السير على طريق سيّد الخلق والبشرية نبينا الكريم. في الأربعينات من عمره، عامل مستقر، متزوج أب لأولاد، قصده شريف ونيته خالصة. يتمنى على سنة الله ورسوله الكريم الاقتران بزوجة ثانية يسكن إليها وتسكن إليه وتكون له قرة عين. شرطه أن تكون متفهمة، وتعينه على العبادات والطاعات، يريدها من إحدى ولايات الوسط، سنها يكون أقل من 40 سنة. كما لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة، أو عازبة، بفضلها ماكثة بالبيت. ويعد أن يوفر لها مسكن مستقل، وأن يكون عادلا بما يسرّه الله.

طالع أيضا :

إذا كنت تبحث عن الإستقرار طلبك عندنا

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/3wHCB
إعــــلانات
إعــــلانات