إعــــلانات

إتصالات الجزائر تضمن إستمرارية خدماتها خلال عاشوراء

إتصالات الجزائر تضمن إستمرارية خدماتها خلال عاشوراء

أعلنت إتصالات الجزائر، بأنها ستضمن الدوام خلال يوم الإثنين المصادف ليوم عاشوراء. و ذلك من أجل ضمان إستمرارية خدماتها.

وحسب بيان لذات الوكالة، فإن الوكالات التجارية في الولايات الشمالية للوطن. ستكون مفتوحة من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الثالثة زوالا.

فعلى مستوى الجزائر العاصمة، يتعلق الأمر بوكالات حسين داي، الدار البيضاء، برج البحري، بن مهيدي، بئر مراد رايس، عين النعجة، الأبيار، باب الوادي والشراقة. وبالولايات الأخرى يخص هذا الإجراء بالوكالات التجارية الرئيسية المتواجدة بمقر المدينة.

كما أشار البيان، أنه وبخصوص الولايات الجنوبية للبلاد فسيتم ضمان الدوام من الساعة السابعة صباحا إلى غاية منتصف النهار على مستوى الوكالات التجارية الرئيسية المتواجدة بمقر المدينة.

و بهذه المناسبة تجدّد إتصالات الجزائر إلتزامها وحرصها على ضمان راحة ورفاهية زبائنها وتلبية تطلعاتهم على أكمل وجه.

طالع أيضا

إتصالات الجزائر تطلق وكالة إفتراضية تتضمن تشكيلة من العروض والخدمات

إتصالات الجزائر تطلق وكالة إفتراضية تتضمن تشكيلة من العروض والخدمات

كما أطلقت إتصالات الجزائر، وكالة افتراضية تتيح لزبائنها إمكانية الاطلاع، عبر الأنترنت، على تشكيلة واسعة من العروض والخدمات، ربحا للوقت وتجنبا للتنقلات.

وحسب ما أفاد به بيان للمؤسسة، فإن هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة متاحة على مدار 24 سا، 7 أيام في الأسبوع. عبر الرابط store.at.dz أو عن طريق الولوج إلى الموقع الإلكتروني لاتصالات الجزائر: www.algerietelecom.dz.

ويتيح هذا الفضاء للزبائن إمكانية الاطلاع، عبر الأنترنت، على تشكيلة واسعة من العروض والخدمات التي تقترحها اتصالات الجزائر. من أجل توفير الوقت وتجنب التنقلات إلى الوكالات التجارية.

وأضافت المؤسسة أن هذا الحل الافتراضي الذي تم تطبيقه بتقنية ثلاثي الأبعاد 3D و360 يتضمن ثلاثة (03) فضاءات. “فضاء الاستقبال، فضاء مخصص لعرض الأجهزة والخدمات المسوقة عبر الشبكة التجارية “متجر Idoom” وفضاء حصري.

كما جددت إتصالات الجزائر، من خلال هذا الفضاء التجاري الرقمي، إلتزامها تجاه زبائنها من أجل التكفل باحتياجاتهم وضمان إستمرارية خدماتها الإلكترونية.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/PyKd3
إعــــلانات
إعــــلانات