إعــــلانات

إتصالات الجزائر تطلق وكالة إفتراضية تتضمن تشكيلة من العروض والخدمات

إتصالات الجزائر تطلق وكالة إفتراضية تتضمن تشكيلة من العروض والخدمات

أطلقت إتصالات الجزائر، وكالة افتراضية تتيح لزبائنها إمكانية الاطلاع، عبر الأنترنت، على تشكيلة واسعة من العروض والخدمات، ربحا للوقت وتجنبا للتنقلات.

وحسب ما أفاد به بيان للمؤسسة، فإن هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة متاحة على مدار 24 سا، 7 أيام في الأسبوع. عبر الرابط store.at.dz أو عن طريق الولوج إلى الموقع الإلكتروني لاتصالات الجزائر: www.algerietelecom.dz.

ويتيح هذا الفضاء للزبائن إمكانية الاطلاع، عبر الأنترنت، على تشكيلة واسعة من العروض والخدمات التي تقترحها اتصالات الجزائر. من أجل توفير الوقت وتجنب التنقلات إلى الوكالات التجارية.

وأضافت المؤسسة أن هذا الحل الافتراضي الذي تم تطبيقه بتقنية ثلاثي الأبعاد 3D و360 يتضمن ثلاثة (03) فضاءات. “فضاء الاستقبال، فضاء مخصص لعرض الأجهزة والخدمات المسوقة عبر الشبكة التجارية “متجر Idoom” وفضاء حصري.

كما جددت إتصالات الجزائر، من خلال هذا الفضاء التجاري الرقمي، إلتزامها تجاه زبائنها من أجل التكفل باحتياجاتهم وضمان إستمرارية خدماتها الإلكترونية.

طالع أيضا

إتصالات الجزائر تطلق منتوجين جديدين

إتصالات الجزائر تطلق منتوجين جديدين

أطلقت إتصالات الجزائر منتوجين جديدين يحملان إسم “زيمايل و زومي” (Zimail et Zoumi) سيطرحان للبيع على مستوى جميع الوكالات التجارية التابعة لها.

و تم الإعلان الرسمي عن هذين المنتجين خلال حفل نظمته اتصالات الجزائر مع مؤسسة أديكس تكنولوجي (Adex Technology). و حسب المنظمين فإن منتوج “زيمايل” هو “نظام للرسائل الإلكترونية المهنية والتعاونية تستضيفه الجزائر في مركز البيانات أديكس كلود. في إطار شراكة مع الناشر سيناكور ( Synacore) و هي شركة أمريكية رائدة عالميا في برمجيات تعاون”.

من جهته، أكد الرئيس المدير العام لمؤسسة إتصالات الجزائر، عادل بن تومي، أنه تم إقتراح المنتجين بأسعار “معقولة ومغرية” حتى يتسنى لجميع شرائح المجتمع “الاستفادة منهما”. مشيرا إلى “إستفادة عادلة” من التكنولوجيا تكون مضمونة لجميع المواطنين. ستتمكن المؤسسات والمؤسسات الناشئة أيضا من زيادة إنتاجيتها بفضل هذين المنتجين.

كما كشف المدير العام لإتصالات الجزائر، أن الشراكة مع شركة Adex Technology تهدف إلى تزويد السوق الجزائري بعروض خدمة ذات قيمة مضافة. من خلال شبكة بيع اتصالات الجزائر الممتدة عبر التراب الوطني. مع المشاركة في تطوير المحتوى المستضاف محليا في أنظمة جزائرية للتخزين السحابي”.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/pECql
إعــــلانات
إعــــلانات