إعــــلانات

إنطلاق عملية التلقيح ضد فيروس كورونا في الفضاءات الإضافية الجوارية اليوم الأحد

إنطلاق عملية التلقيح ضد فيروس كورونا في الفضاءات الإضافية الجوارية اليوم الأحد

أعلنت وزارة الصحة عن إنطلاق عملية تخصيص فضاءات إضافية جوارية لتوسيع حملة التلقيح ضد فيروس كورونا خارج الهياكل الصحية. وذلك بداية من اليوم الأحد على مستوى ساحة كيتاني بباب الوادي بالجزائر العاصمة.

وحسب بيان للوزارة، فإن هذه العملية تدخل في إطار تعزيز نقاط التلقيح القاعدية خارج الهياكل الصحية من أجل توسيع حملة التلقيح ضد كوفيد-19 لفائدة كل المواطنين. مشيرة إلى أنه سيتم فتح فضاء إضافي جواري بولاية الجزائر اليوم الأحد بداية من الساعة التاسعة صباحا على مستوى ساحة كيتاني ببلدية باب الوادي. كما أن هذه العملية ستعمم عبر بلديات أخرى من العاصمة وولايات أخرى. وذلك بهدف تسهيل عملية التلقيح عبر كافة التراب الوطني.

وكان وزير الصحة عبد الرحمن بن بوزيد، قد قدّم توجيهات إلى جميع مديري الصحة عبر ولايات الوطن من أجل تعزيز حملة التلقيح ضد جائحة كورونا تمحورت أساسا حول “تعزيز حملة التلقيح. وكذا تكثيف نشاطات الاتصال والتحسيس الرامية إلى ترقية عملية التلقيح. وتعزيز نقاط التلقيح عبر تعبئة مواقع تلقيح تكميلية أخرى خارج الهياكل الصحية يتم تحديدها بالتعاون مع السلطات المحلية. مع ضرورة إستعمال كافة الوسائل “أكسجين، تجزئة الفضاءات، موارد بشرية، تباعد”لتحسين ظروف إستقبال المواطنين في هذه الأماكن. وتسيير أي توافد لعدد كبير من الأشخاص، سيما في المراكز الحضرية الكبرى. كالجزائر وقسنطينة ووهران وتيزي وزو وعنابة”.

رابط دائم : https://nhar.tv/vKW54
إعــــلانات
إعــــلانات