إعــــلانات

استاذ جامعي ميسور يناشد زوجة تبعث في قلبه السرور

استاذ جامعي ميسور يناشد زوجة تبعث في قلبه السرور

الرقم السري :

128027

استاذ جامعي ميسور يناشد زوجة تبعث في قلبه السرور

حمدت الله كثيرا أنني وجدت في جريدتي المفضلة فضاءا يجعل من فكرة ايجاد زوجة تكون شريكة العمر شيئا بسيطا. ولا يفوتني من خلال هذا الركن أن أزف تحياتي للعاملين والعاملات. الذين أخذوا على عاتقهم ان يربطوني بمن هي حسب شروطي ومواصفاتي، فأنا لا ابتغي سوى الحلال ولا شيء غيره.

انا عبد الله من ولاية قسنطينة، اشغل منصب أستاذ جامعي، ابلغ من العمر41سنة. وانا وحيد بعد أن انتهت رحلة زواجي الاولى بالطلاق وقد اسفرت عن طفل صغير هو الان في رعاية والدته. املك سكنا خاصا، وانا مرتاح ماديا.

أريد التعرف من خلال منبر هذه الجريدة على فتاة مثلي، بذلت سنوات عمرها في التحصيل العلمي. أحبذها عاملة في سلك الصحة أو التعليم، سنها ما بين 30و40سنة، اريدها عزباء. كما لا ارفض فكرة الارتباط امرأة أرملة أو مطلقة لكن بدون أولاد.

الرقم السري :

138028

سأتوجك أميرة على عرش قلبي فأين أنت؟

أحسّ بأنني أخذت من الألم ما يكفيني لأبحث اليوم بنهم وشغف على أمل أحيا لأجله. أحيا في بحبوحة كبيرة وبريستيج أكبر إلا أن كل هذا وذاك لم يخلق للسعادة طعم في حياتي.

هذا ما أريد تحصيله، حيث أن حاجتي لامرأة تؤنس وحدتي وتبدد مخاوفي أكبر بكثير من أي شيء في هذه الدنيا. فلست أريد أن تحيا فلذة كبدي بعيدة عن دفء الأسرة وحضن أنثى تغدق عليها بالحب والحنان.

أنا سفيان من وهران، أبلغ من العمر36سنة، مطلق ببنت أرى الدنيا من خلال عينيها البريئتين، موظف وميسور ماديا. لديّ سكن وسيارة، وأحيا من الحياة أجمل حياة. إلا أنني أحس بالتعاسة. وحاجتي لإمرة ترسم معالم السعادة في قلبي كبير ملحة كما هو الأمر بالنسبة لابنتي.

اتصلت بمركز الأثير. اين وجدت لندائي مكان أرجو من خلاله ا لله أن يجمعني بامرأة صادقة أعدها بحياة ملؤها الرخاء والمودة. إمرأة تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها من 28إلى 32سنة. أقبلها مطلقة أو أرملة بطفل أعدها أن يكون لي قرة عين أرعاه بإذن الله. حياة جميلة مريحة تحت ظل الحلال، من ترفضها؟

طالع أيضا :

مثقفة وواعية… لكل من يطلب الجدية

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/xFACO
إعــــلانات
إعــــلانات