إعــــلانات

عاصمي شهم يضمن لك علاقة طيبة أبدية

عاصمي شهم يضمن لك علاقة طيبة أبدية

الرقم السري :

138021

اختاري صاحب هذا العرض وستحيين السعادة

نبدأ عروضنا من شرق البلاد، لنعرفكم برجل شهم من ولاية قسنطينة يتمتع بهمة عالية، في العقد السادس من عمره. يتمنى وهو في هذا السن أن يكون له استقرار إلى جانب زوجة صالحة، زوجة متفهمة وحنون.

صاحب العرض رجل مطلق لديه أولاد كل مستقر بحياته الخاصة، لديه مسكن واسع وفسيح. مصدر رزق ثابت، وحياة مادية مرتاحة ما شاء الله، ويتمتع ببنية جيدة.

وبكل جدية ونية طيبة، يتمنى أن يلاقيه القدر بزوجة تكمل إلى جانبه المشوار، يفضلها من إحدى مناطق الشرق الجزائري. سنها أقل من 60 عام، يريدها ماكثة بالبيت، ولا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

138022 

عاصمي شهم يضمن لك علاقة طيبة أبدية

من شرق البلاد إلى وسطها، بالتحديد إلى الجزائر العاصمة، رجل آخر أعرب عن نيته الطيبة. واختار صفحتنا ليبحث على زوجة ورفيقة، رجل في العقد الخامس من عمره. سبق له أن خاض تجربة لكنها لم تكن ناجحة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص.

يرغب في الاقتران، وتذوق طعم الاستقرار، إلى جانب زوجة صالحة وصادقة تأخذ بيده وتمحو حزن قلبه. يريدها من العاصمة أو الولايات المجاورة لها، سنها أقل من 50 سنة. لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بدون بطفل واحد فقط، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138023

زوجة ذات أخلاق يتخذها حليلة لرجل من الغرب

رجل أصيل من إحدى ولايات الغرب الجزائري، بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يبلغ من العمر 48 سنة. متقاعد من الجيش، لديه سكن خاص، مطلق بأولاد في رعاية الوالدة، بالرغم من قساوة التجربة التي عاشها. إلا أنه لم يعكي اليأس فرصته حتى يتمكن منه، واستطاع أن يرسو على قرار سديد ألا وهو بداية حياة جديدة.

يبحث صاحب آخر محطة في ركننا هذا عن زوجة ذات أخلاق، تكون حليلته على سنه الله ورسوله. يريدها من غرب أو وسط البلاد، سنها لا يتعدى 47 عام، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. ولا يهم إن كانت عامة أو ماكثة بالبيت.

طالع أيضا :

من يضمن راحة البال لمربية الأجيال؟

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/MYwv7
إعــــلانات
إعــــلانات