إعــــلانات

امرأة أصيلة تعد بأيام رائعة.. فمن يفوز بهذه الجوهرة..؟

امرأة أصيلة تعد بأيام رائعة.. فمن يفوز بهذه الجوهرة..؟

الرقم السري :

138326

امرأة أصيلة تعد بأيام رائعة.. فمن يفوز بهذه الجوهرة..؟

نستهل عروضنا في هذا الركن لإطارات متميزات من شرق البلاد، ونعرفكم على شابة أصيلة حقا غايتها الستر والثبات. كما تتمنى الارتباط، والظفر بزوج صالح، متوكلة في ذلك على المولى وسألته التسهيل في أمورها. صاحبة الطلب تبلغ من العمر 43 سنة، موظفة إطار في التعليم العالي، لم يسبق لها الزواج. سليلة أسرة محافظة وطيبة، تدين لوالديها بالكثير وتعدهم أن تكون عند حسن ظنهم.

أملها ورجاؤها بالله العلي القدير، أن تعانق السعادة إلى جانب رجل راجح التفكير. تفضله من العاصمة أو إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه لا يتجاوز 55 سنة، كما تقبله مطلقا بدون أولاد أو أرملا بأولاد. كما شرطها فقط لأن يكون مثقفا وذو نية صادقة في الزواج، يعينها في حياتها ويدفعها قدما نحو الأمام.

الرقم السري :

138327

صاحبة أخلاق.. لمن هو مستعجل على الزواج

شديدة الاحترام، كثيرة اللباقة، تتميز بالحشمة والحياء، كل هذه الصفات مكنتها من أن تكون سيدة الهمة والشأن بلا منازع. تتمنى أن تجد من يقدرها ويحتوي قلبها المفعم بالطيبة والأخلاق، سيدة من إحدى ولايات الوسط. تبلغ من العمر 48 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة.

تحلم الارتباط، وطي صفحة الماضي، والانطلاق من جديد إلى جانب رجل صادق يضع يده في يدها ويمضيان في وئام ومودة. تفضله من إحدى ولايات الوسط، لا يتعدى 60 سنة، لا يهم إن كان أرمل أو مطلق. عامل مستقر وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

الرقم السري :

138328

ابنة الغرب.. تناشد رفيق الدرب فهل من أمين شهم؟

شابة من ولاية مستغانم، متفهمة، متواضعة ومرهفة الإحساس، تبلغ من العمر 43 سنة، كما هي عزباء لم يسبق لها الزواج. موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، سمراء البشرة، ومتوسطة القامة، بشوشة كيّسة. من النوع الذي يزرع البهجة والسرور في قلب المحيطين بها.

اتصلت بنا والأمل يغمر قلبها الحنون، أن يسوق الله إليها نصيبا تكمل معه مشوار العمر. رجل فيه من الرجولة والشهامة ما يجعلها تحيا إلى جانبه مطمئنة القلب، كما لا يهم من أي ولاية يكون. سنه لا يتجاوز 55 سنة، كما تقبله مطلقا أو أرملا بولدين فقط، وشرطها لأن يكون موظفا مستقرا.

طالع أيضا :

من يمسك بيدي.. ويكون رفيق دربي ونبض قلبي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/81Ent
إعــــلانات
إعــــلانات