إعــــلانات

بنت سطيف تناشد صادقا أصيلا تكمل معه المشوار

بنت سطيف تناشد صادقا أصيلا تكمل معه المشوار

الرقم السري :

136705

بنت سطيف تناشد صادقا أصيلا تكمل معه المشوار

هي بنت سطيف، فطنة ذكية، نهلت من نبل الأخلاق وطيب الأصل الكثير، لها من اسمها حظّ ونصيب. هي وفاء ذات الـ35ربيعا، لم يسبق لها الزواج، كما هي ربة بيت ممتازة. وطيبة بالقدر الذي يجعلها اليوم قادرة على أن يكون لها كبير الدور في بناء بيت وتكوين أسرة مع رجلا صادقا. وفاء لا تهمها ولاية من ستمضي معه في رحلة الألف ميل، بقدر ما هي مهتمة للنية التي يكنها لها.

تريد صاحبة إعلاننا أن يجمعها النصيب مع إنسان قادر على المسؤولية، لا تهمها ولايته، سنه لا يتجاوز50سنة. تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد، وتعد بالإحترام والحنوّ.

الرقم السري :

136706

من يضمن لي السعادة وراحة البال في الحلال؟

من وهران، أعلنت أسماء عن حبها وتعلقها الشديد بالجريدة وإرتأت أن تكون هذه الأخيرة فأل الخير عليها حتى تعثر على الشريك الذي تبني معه حياتها على ظلّ الوفاء والإحترام. أسماء شابة في ال29من عمرها، عزباء، محترمة، وسليلة أسرة شريفة ومحترمة. ماكثة في البيت، وتحيا بين أهلها معززة ومكرمة.

تريد أسماء أن يكون لها حظ مع أحد من أبناء الغرب، سنه لا يتجاوز ال42من عمره. تحيا معه على الحلوة والمرة، حبذا لو يكون من سيهتم لأمر أسماء أعزبا. وإلا فهي تقبل الإرتباط بمطلق أو أرمل بدون أولاد تسعده ويسعدها.

طالع أيضا :

الرقم السري :

136520

زوجا صادقا يعيد لها الأمل.. فمن لها يتقدم..؟

إلى غرب البلاد ومن ولاية وهران، نقدم لكم عرضا لشابة تحمل فضائل الأخلاق. تتمنى أن تزف عروسا لرجل صادق ويكون لها شريك العمر، ابنة وهران تبلغ من العمر 30 عام. عزباء لم يسبق لها الزواج، طيبة القلب، بشوشة ومتخلقة، جميلة ومثقفة، كما تمارس مهنة التعليم بكل نبل وإخلاص.

تحلم لأن يكون لها نصيب على سنة الله ورسوله مع إنسان محترم وجاد، تريده من ولايات الغرب الجزائري. سنه أقل من 40 سنة، تقبله أعزب فقط، يكون عاملا مستقرا، وتفضل سكن خاص.

طالع أيضا :

إزرعي الأمل في قلبي ولكِ كل حبي

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/juezq
إعــــلانات
إعــــلانات