إعــــلانات

حياة قوامها المودة والرحمة يهديك إياها ابن تلمسان

حياة قوامها المودة والرحمة يهديك إياها ابن تلمسان

الرقم السري :

138531

حياة قوامها المودة والرحمة يهديك إياها ابن تلمسان

نعم من ولاية تلمسان ستكون أول محطة لنا في هذا الركن، رجل محترم وصادق وجاد في نفس الوقت. مضى من عمره 59 سنة، يشغل منصب إطار في سلك التعليم، متزوج أب لأولاد. غايته التعدد والظفر بزوجة ثانية تكون له رفيقة في الحياة قوامها المودة والرحمة.

يتمنى صاحب إعلاننا هذا أن يجد من تقبل عرضه، مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظنها، ويوفر الاستقرار لها. وبيتا خاصا يكون مملكتها، فقط يرجو منها الصدق، وأن تكون من إحدى ولايات الغرب أو الوسط الجزائري. سنها لا يتجاوز 48 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بطفلين صغيرين. وأكثر ما يهمه أن تكون ربة بيت ممتازة تضفي على حياته البهجة والفرحة.

الرقم السري :

138532

من تقبل بهذا العرض وتفوز بتحقيق الأحلام

نبقى في غرب البلاد، ونطل عليكم هذه المرة من ولاية وهران، ونعرفكم على رجل في غاية التقدير والاحترام. يبلغ من العمر 40 عام، يشغل منصب مهندس في التسيير، متزوج وهو يريد التعدد على سنة الله ورسوله الكريم. إلى جانب امرأة حنون وجادة جدا يشقّ معها الطّريق في رحاب العدل والمساواة. إنسانة تؤمن بمبدأ التعدد وترى أن مكانتها محفوظة لدى الله قبل الزوج، شرطه أن تكون صاحبة النصيب من غرب البلاد. سنها مناسب لسنه، يقبلها مطلقة أو أرملة، ولا بأس إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138533

زوجة أصيلة كل ما أريد في هذه الحياة.. فمن تحقق لي الأحلام..؟

من الجميل أن تجد امرأة تسعد وهي تجتهد بالطاعات والعبادات فقي سبيل مرضاة الله. ومن الأجمل أن يكون لهذا النوع من النساء قناعة أن اتخاذ حليلها زوجة ثانية لن ينتقص من قيمتها أو كبريائها. فمن تعي واجباتها الزوجية وحقوقها لدى الله لا يمكن قطّ إلا أن ترضى على نفسها لترضي زوجها، فيرضى الله عنها. ومن باب التعدد وجد لإسماعيل من وهران نفسه يطرق أبواب الأثير طلبا لزوجة ثانية تكون له خير زاد.

وحتى نعرف على صاحب أخر محطة لنا في هذا الركن، فهو في ال39من عمره، ميسور ماديا، يمارس التجارة. لديه سكن خاص يضمنه لمن تقبل أن ترافقه مشوار العمر تحت لواء التعدد.

يريد أن يلاقيه القدر بإنسانة طيبة كريمة تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، يريدها عزباء. كما يقبلها مطلقة أو أرملة بطفل أو طفلين، شرطه أن تكون موظفة في سلك التعليم، وسنها لا يتجاوز38سنة. فهل له أن يجد ضالته في أقرب الآجال؟

طالع أيضا :

أطمح للنجاح في المستقبل.. فمن يتقدم لي في الحلال

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/JtRBo
إعــــلانات
إعــــلانات