إعــــلانات

حياة ملؤها الإستقرار.. هذا ما أتمناه

حياة ملؤها الإستقرار.. هذا ما أتمناه

الرقم السري :

136901

حياة ملؤها الإستقرار، هذا ما أتمناه

محطتنا الأولى هي لعاصمية تتمع بحب الغير والطيبة اغتنمت فرصة وجود منبرنا. حيث أنها عبرت بكل نية صادقة عن رغبتها في أن يكون لها نصيب طيب إلى جانب رجل تقي. هي امرأة في الخمسين من عمرها، على قدر كبير من الجمال والأناقة، صاحبة مبادئ ونظرة تفاؤلية للمستقبل. موظفة في مؤسسة مالية، كما تبدو أقل من سنها لطيبة قلبها وطهارة روحها. مطلقة بدون أولاد، تتمنى الإستقرار في الحلال مع رجل صادق ومحبّ. تريده من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز 60سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد أو بأولاد بالغين. أكثر ما يهمها أن يكون صاحب النصيب ذو مبادئ وأخلاق تكفل لها السعادة.

الرقم السري :

136902

ذات قلب طيب تعدك بالإستقرار وبكلّ السعادة والحبّ 

ثاني محطة لنا في هذا الركن، هو لعاصمية أخرى في عمرها الـ46. تشغل منصب إطار سام بمؤسسة مرموقة وهي إنسانة على قدر من الحنان والأخلاق، مني زواجها بالطلاق. ناجحة في عملها ومحاطة بحب الجميع إلا أن ثمة ما ينقصها: رجل يكون لها نعم السند والحماية. زوج صالح تقي يلفّها بالإحترام والإستقرار. كما صاحبة إعلاننا هذا تبحث عن رجل صادق محب، من العاصمة وضواحيها. سنه لا يتجاوز60سنة، أكثر مل تتمناه لأن يكون أرملا بأولاد تسعد برعايتهم، رجل لديه سكن خاص ومصدر رزق ثابث.

الرقم السري :

136903

ذات نية خالصة ستكون لك زوجة صالحة

آخر محطة لنا في هذا الركن هي لإنسانة لا يمل من الحديث إليها. كيف لا وهي ذات أخلاق طيبة ونية خالصة استشفيناها منها بمجرّد أن تواصلت معنا. مشيرة إلى رغبتها الجامحة في أن تجد النصيب الطيب الذي تحيا معه تحت ظل الحلال.
هي شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة مستقرة. جميلة ومحترمة، خمرية البشرة ومتوسطة القامة.
تتمنّى أن يرزقها الله الإستقرار مع زوج صالح، يكون جادا ومسؤولا، يحترمها ويقدّرها، كما يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري. سنه لا يتعدى 50 سنة، لا يهمها إن كان أعزب، كما تقبله أرمل أو مطلق حتى بأولاد. يكون عاملا مستقرا، لديه سكن خاص.

طالع أيضا :

طيّب معطاء يعد أنه سيجعلك في خانة السعداء

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/jU0wl
إعــــلانات
إعــــلانات