إعــــلانات

زوج محترم وصادق لعروس من ولاية تيارت

زوج محترم وصادق لعروس من ولاية تيارت

الرقم السري :

138083

سأصون شرفك وأحمي عرضك.. ولا أرجوا سوى ودك

متعبة ومنهكة أنا من حياة باتت رتيبة. تحمل بين طياتها ألوانا شاحبة لم أكن يوما أتوخاها فقد عصف الطلاق بحياتي وقلبها رأسا على عقب. لكنني بالرغم من ذلك أحمد الله وأشكره، فقد يعني الله كلٌ من سعته. ومن باب السعي أردت اليوم أن تكون لي فرصة معكم، أناشد من خلالها ابن الحلال يكون محترم.

أنا امرأة من ولاية الشلف مضى من عمري 44 سنة، مطلقة لي بنت هي كل حياتي، ربة بيت ممتازة. مقبولة الشكل طيبة، خلوقة وبسيطة الأحلام، استأنس بمن يخاطب روحي المتعبة واهلل لمن يحس بقلبي المكلوم.

أود أن أجد لقلبي المنهك رفيقا، رجل في العقد الخامس من العمر، أقبله مطلقا أو أرملا بأولاد. شرطي أن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص، واعده غن كفل لي ولابنتي العناية والرعاية أن أكون له نعمة الزوجة.

الرقم السري :

138084

زوج محترم وصادق لعروس من ولاية تيارت

من شلف إلى غرب البلاد، نحط رحالنا في ولاية تيارت، نعرفكم على واحدة من بناتها الأصيلات. هي شابة في الـ37 من عمرها، جميلة الشكل ومتوسطة القامة. عازبة لم يسبق لها الزواج وهي على قدر كبير من الرفعة، تجيد إدارة أمور البيت. ومؤمنة كبير الإيمان بقوامة الرجل على المرأة، محترمة وجادة وتسعى لتحقيق الحلال مع رجل لا تهمها منطقته. سنه يكون أقل من 50 سنة، ولا يمهما إن كان مطلق أو أرمل بدون أولاد. ومنتهى أملها لأن يكون من ستمضي معه في مشوار العمر صادقا محترما، لديه سكن خاص وعمل مستقر.

الرقم السري :

138085

من يعاملني بالمعروف.. أهديه قلبي وأزيده الروح

من نعم الله على الإنسان أن يجد له من يدلّه على سبل الخير والنجاح. وأنا أعتبر نفسي محظوظة لأنني وجدت لي من يبدد عني حيرة العثور على زوج أسكن إليه ويسكن إليّ. فبعد أن بلغت من العمر ما بلغته لم أشأ إلا أن أضع ثقتي فيمن هو أجدر بها. حتى أكمل معه المشاور.

أنا سمية من ولاية قالمة، عزباء من عائلة محافظة، بلغت من عمري 45 ربيعا، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل. على قدر من الأخلاق ومن أسرة محافظة.

أتمنى الارتباط في سبيل الحلال مع رجل أعد أنني سأقف معه في الضراء قبل السّراء، رجل من شرق البلاد. كما سنه لا يتجاوز50سنة، أعاشره بالمعروف والإحسان. لا يهمني إن كان أرملا أو مطلقا، كما أنني أؤكد أنني أريده على دين وحسن

طالع أيضا :

من يكون لها خير معين.. ويعينها على أمور الدنيا والدين

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/BvvBP
إعــــلانات
إعــــلانات