إعــــلانات

زوج يمكنني من الإستقرار والثبات أحيا معه أجمل حياة

زوج يمكنني من الإستقرار والثبات أحيا معه أجمل حياة

الرقم السري :

138358

كريم العيش لإبنة الشلف الأصيلة التي تقبل بالتعدد بلا تردد

لا أرغب في حياتي سوى أن أحيا مع من يشبهني في الخصال والنوايا. فلا تحلو الأيام إلا ونحن إلى جانب من يعيرني من الإستقرار والإهتمام والرعاية ما يمكنه أن يكون لنا دفعا. هذا هو مطلبي لأن أرتبط بمن يحمل مثلي من طيب الخاطر وسعة الصدر ما يخلق بيننا كيمياء وتناغم روحي كبير. ولعلّ هذا ما شجعني للتقدم نحو مركز الأثير حتى أجد لي توأما للروح. ليس لي مطلب لديّ سوى أن أحيا تحت سقف المودة والرحمة إلى جانب رجل صالح يؤمن بقدسية الزواج ورسالته النبيلة.

أنا إمرأة في خريف عمري الـ48، من ولاية الشلف، قلبي مفعم بالحبّ. متواضعة طيبة وخلوقة، والدليل أنني أبدو أقل من سني بكثير. ماكثة في البيت وأدير أموره بكلّ يسر. لا رجاء لي سوى الهناء، وأنا من خلال هذا المنبر أناشد زوجا صالحا مقصده الحلال.

لا يهمني من أي ولاية يكون من الوطن، سنه لا يتعدى 60 عام ويكون لديه مصدر رزق ثابت. أقبله أرمل أو مطلق بأولاد، كما أقبل أن أكون زوجة ثانية لرجل عادل يرسو بها على برّ الأمان.

الرقم السري :

138360

زوج يمكنني من الإستقرار والثبات أحيا معه أجمل حياة

متفائلة أنا أشد التفاؤل من أن الله سيمنحني على قدر طيبتي وأخلاقي ما سأعتبره جبرا لي بعد سنوات الصبر والإنتظار. فوالله لولا التمسك بحبل الصبر لما تمكننا من إدارة أمور حياتنا والرسوّ على بر الأمان قبل بلوغه. من رحم الأمل وبقلب مفعم بالخير والسكينة إرتأيت أن يكون لي فرصة حتى أزف عروسا إلى زوج صادق. يأخذ بي إلى عوالم لا أريد منها سوى راحة البال وتحقيق الأمال.

أنا امرأة من العاصمة، مضى من عمري 55 سنة، متقاعدة من سلك التّعليم، عازبة. محترمة ومقبولة الشكل، أبدو أصغر من سني، حلوة المعشر وطيبة القلب بشهادة جميع من يعرفني.

أتمنى أن يرزقني الله بزوج يقدر هذه الصفات أحصل معه الاستقرار والثبات، أفضل أن يكون من إحدى ولايات الوسط. سنه لا يتعدى 65 سنة، كما لا يهمني غن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد. عامل مستقر، وحبدا لو يكون لديه مسكن.

الرقم السري :

138361

 متدين يخشى الله منتى حلم باتنية طيبة

متشوقة لأن لليوم الذي أكون فيه على ذمة إنسان طيب خلوق يمنحني الحب والأمان والإستقرار الذي لطالما تقت إليه. وأنا على يقين من انت حياتي ستكون إلى جانبه على جناح السكينة والأمان. هو الأمل الذي أحيا لأجله، فما جبلت عليه من أخلاق وروح طيبة هما ما يجعلاني ألجأ إلى هذا المنبر. حتى يكون لي نصيب طيب مع إنسان يخاف الله، شرطي أن يكون متدينا مثلي.

ولكل من يهمه أن أكون زوجة إلى جانبه أقول: “أنا شابة من ولاية باتنة. لم يسبق لي أي نوع من الارتباط، كما أبلغ من العمر 35 سنة، مقبولة الشكل جدا، ومتوسطة القامة. ماكثة بالبيت ومدبرة حاذقة لشؤونه، كما أتمنى لأن يهبني الله زوجا محترما أرتبط معه تحت لواء الحلال. ونحيا على مبدأ المودة والرحمة، كما أعد لأن أصون شرفه، وأحفظ بيته، كما أفضله من شرق البلاد. سنه لا يتجاوز 50 سنة، لا يهمني إن كان أرملا أو مطلقا، عامل مستقر، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

الرقم السري :

138362

طيبة حنونة مناها الزوج التقي النقي

لم أجد من مانع أن أبثّ بما يخالجني من رغبة في أن يكون لي سند ومعين. فقد بلغت من العمر ما يجب عليّ لأن أكون محاطة بمن يحس بي ويهتم لأمري. وهذا مقصدي الشريف الذي لا أجد مانعا في أن يكون لي نصيب مع أحد من قراء جريدتي الجميلة. أنا امرأة من إحدى مدن الوسط الجزائري، كما أبلغ من العمر 47 سنة، ماكثة في البيت. بيضاء البشرة وطويلة القامة، متفهمة وأقدر الظروف، زد على ذلك فأنا أحترم الرجل وأرى أن كماله من كمال المرأة الصالحة.

أتمنى في القريب أن يكون لي نصيبا في الحلال إلى جانب رجل طيب. يحس بي ويهتمّ لأمري أفضله من إحدى ولايات الغرب أو الوسط، سنه لا يتجاوز 55 سنة. كما اقبل بكل حبّ لأن أكون أما لأبناء رجل مطلق أو أرمل أخدمهم وأرعاهم وأسهر على راحتهم. التوفيق هو أكثر ما أتمناه فأين أنت يا ضالتي؟.

طالع أيضا :

على سنة خير الخلق إبن المدية يريدك زوجة ثانية

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/MR8vp
إعــــلانات
إعــــلانات