إعــــلانات

سأجعلك تاجا على رأسي.. فلا تبخل عليّ بالمودة والاحترام

سأجعلك تاجا على رأسي.. فلا تبخل عليّ بالمودة والاحترام

الرقم السري :

136587

سأجعلك تاجا على رأسي.. فلا تبخل عليّ بالمودة والاحترام

أنا شابة من شرق البلاد، عزباء لم يسبق لي الزواج، في العقد الرابع من عمري. كما أشغل منصب إطار في مؤسسة عمومية، ناجحة وموهوبة، محترمة بشهادة كل من يعرفني. مقبولة الشكل ولي من الأخلاق ما يؤهلني أن اسكن العقول والقلوب معا. تمنى من المولى العلي القدير، أن يسوق لي رزقي في القريب، وأكمل حياتي إلى جانب رجل خلوق ومحترم. سنه ما بين 48 و55سنة، من إحدى ولايات الشرق الجزائري نظرا لظروف عملي. أقبله مطلقا أو أرملا حتى بأولاد وسأجعلك تاجا على رأسي. فقط أشترط أن تكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديك سكن خاص.

الرقم السري :

136588

سأجعلك الأعز والأغلى.. وأكون لك الزوجة المُثلى

أنا شابة من إحدى ولايات الغرب، في العقد الثاني من عمري، عازبة لم يسبق لي الزواج. على قدر كبير من الأخلاق، بالإضافة إلى جمال يسر العين، أعمل كأستاذة. وهذا شرف كبير لي أنني حظيت بشرف تربية الأجيال، فالأمر يزيد في مكانتي ومسؤوليتي أمام نفسي وأمام الله. ولأن لي رغبة جامحة بعد أن نلت وحظيت بالوظيفة في تكوين أسرة. اتصلت بكم اليوم لأبث رغبتي حتى ألتقي برفيق عمري تحت لواء سنة الله ورسوله الكريم.

أتمنى لأن أرتبط في الحلال، إلى جانب رجل يكون من الغرب، خاصة وهران، سيدي بلعباس أو تلمسان. لا يهم إن كان أعزب أرمل أو مطلق بدون أولاد، عامل مستقر وسنه أقل من 40 عام.

الرقم السري :

136589

مازلت على قيد الأمل.. بأنني سأحظى بالأفضل

لكل امرأة أحلام تسعى لتحقيقها، وتبقى تعيش على أمل أن تكون حقيقة. لا أردت أن تكون لي فرصة وأشارك في صفحة أدم وحواء، غايتي الحلال، وبإذن الله أتوسم كل الخير.

أنا امرأة في الأربعينيات من عمري، من إحدى ولايات الوسط، على قدر كبير من الجمال وحسن الأخلاق. مطلقة بدون أولاد، كما أشغل منصبا مرموقا في مؤسسة عمومية، وأحظى باحترام كل من حولي.

أريد أن أعيد بناء ما تحطم في الماضي، إلى جانب رجل صادق جاد في طلبه. أريده من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنه لا يتعدى 65 سنة، لا يهمني إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد. وكل ما اشترطه أن يكون لديه مصدر رزق ثابت ومسكن خاص.

طالع أيضا :

غايتها الحلال في أقرب الآجال

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/PgaTX
إعــــلانات
إعــــلانات